أخبار ميسى اليوم عن حلم تشافى برؤية البرغوث فى المونديال مع الأرجنتين

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 10:46 ص
أخبار ميسى اليوم عن حلم تشافى برؤية البرغوث فى المونديال مع الأرجنتين ميسى في مباراة سابقة مع منتخب الارجنتين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى تشافى هيرنانديز قائد السد القطرى ثقته فى قدرة ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى على قيادة منتخب الأرجنتين للصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، موضحاً أن المونديال لن يكون له معنى فى غياب منتخب الأرجنتين.

 

قائد السد القطرى يدافع عن ميسى

 

وقال تشافى فى تصريحات لقناة (TyC Sports) إن "الجميع يرغب فى أن تتأهل الأرجنتين للمونديال، كأس العالم بدونهم لن يكون له معنى بالنسبة لي، المشكلة هى أن المنتخب يلعب بعجالة وتحت ضغط بشع".

وتابع: "منتخب الأرجنتين يحظى بلاعبين لديهم المستوى اللازم للمنافسة فى المونديال وحتى الفوز به".

وأضاف لاعب الوسط (37 عاما) "لا يمكننى تخيل المونديال بدون ليونيل ميسي، أعتقد أن الأرجنتين ستتأهل وستكون واحدة من المنتخبات المرشحة للفوز".

ميسي في تدريبات برشلونة
ميسي في تدريبات برشلونة

 

كما أكد أن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال "مرعبة" لأنها تحمل "نفس مستوى صعوبة" نهائيات بطولة أمم أوروبا، موضحا "هناك 6 أو 8 منتخبات فى أمريكا الجنوبية لديها المستوى لخوض بطولة أمم أوروبا، إنه أمر معقد للغاية".

وأبرز تشافى أن الصحف المحلية والمشجعين فى الأرجنتين يوجهون "انتقادات شديدة" للاعبى منتخب "راقصى التانجو" وعلى رأسهم ميسى الذين أكد أنهم "يعملون دائما بشكل إيجابي".

وأردف تشافى مدافعاً عن ميسى ورفاقه فى منتخب الارجنتين، "إنهم يعانون، الآن يحتاجون للحب أكثر من أى وقت مضى، لا أفهم لماذا كل هذه الانتقادات، إسبانيا أيضا لم تحسم تأهلها حتى الآن قبل مباراتين من التصفيات".

ميسي في تدريبات برشلونة
ميسي في تدريبات برشلونة

 

وعن المنتخبات المرشحة للفوز بمونديال 2018 فى روسيا، قال تشافى إن "ألمانيا تعد واحدة من المرشحين" وإسبانيا كذلك لأن اختيار المدرب كان موفقا"، فى إشارة للمدير الفنى للماتادور، جولين لوبيتيجي.

وأضاف أن "البرازيل أيضا، التى حسمت تأهلها بالفعل تعد واحدة من المتخبات المرشحة، لكن لماذا ليس الأرجنتين؟".

وكشف لاعب الوسط أنه حين كان يلعب بين صفوف برشلونة، "كان هناك انطباع" بأن ميسى ومواطنه خافيير ماسكيرانو "لا يستمتعان" باللعب فى المنتخب.

وأوضح "الفارق الوحيد هو أن ميسى وماسكيرانو أظهرا مواهبهما فى برشلونة وتوجا بألقاب، وهناك عجالة شديدة فى الأرجنتين للوصول للمونديال".

وتابع "أرى ماسكيرانو وميسى وآنخل دى ماريا يلعبون بين صفوف أنديتهم ويستمتعون، لكن الأمر صعب للغاية حين لا تفوز مع منتخب بلادك، لقد عشت هذا الأمر".


 

ميسى يحقق رقما قياسيا جديدا اليوم في دوري ابطال اوروبا
 

أصبح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، جناح برشلونة الإسباني، على موعد مع رقم جديد ضمن الأرقام القياسية العديدة التى يحققها، خلال مشاركته مع فريقه البارسا غدا الأربعاء أمام سبورتنج لشبونة بالجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ميسى الذى خاض بقميص برشلونة 592 مباراة، يستعد اليوم لخوض المباراة رقم 593 بقميص البلوجرانا، ليتساوى بذلك مع الأسطورة السابق كارليس بويول مدافع الفريق السابق.

ميسى يحقق رقم قياسي جديد في دوري ابطال اوروبا
ميسى يحقق رقم قياسي جديد في دوري ابطال اوروبا

 

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن ميسى سيحل اليوم ثالثا خلف النجم السابق تشافى هيرنانديز (767 مباراة) والقائد الحالى أندريس إنييستا (637 مباراة)، متساويا مع بويول كأكثر اللاعبين مشاركة بقميص برشلونة.

يذكر أن ميسى يلعب لبرشلونة منذ عام 2005، صنع أبرز إنجازات النادى الكتالونى فى تلك الفترة بعد أن جمع 30 بطولة مع الفريق الكتالوني، بخلاف الألقاب الفردية الكبيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة