رئيـس البريد يفتتح مكتبى دمنهور الرئيسى وايتاى البارود بعد تطويرهما

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:31 م
رئيـس البريد يفتتح مكتبى دمنهور الرئيسى وايتاى البارود بعد تطويرهما جانب من الافتتاح
كتبت- هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اليوم عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مكتبى دمنهور الرئيسى وايتاى البارود بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، ورافقه خلال الافتتاح أحمد عبدالحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد  .

وقال عصام الصغير فى بيان له اليوم الثلاثاء، إن افتتاح المكاتب يأتى ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتى بدأت منذ أكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف الصغير، أن الهيئة تقوم بتنفيذ خطة استراتيجية تهدف من خلالها تطوير ونمذجة نحو 800 مكتب بريد على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى وكذلك تطوير نظم العمل ونمذجة كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية والتى يصل عددها الى 4 آلاف فرع.

 

كما تفقد رئيس هيئة البريد خلال الزيارة بعض المكاتب البريدية بالمنطقة، وذلك فى إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية، حيث التقى العاملين فى حوار مفتوح أجاب فيه على كافة أسئلة واستفسارات العاملين ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة.

وأشار إلى أن النقلة النوعية التى حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابى الكبير فى استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجى الذى تستحقه لما تمتلكه من امكانيات هائلة.

 

وأكد عصام الصغير استمرار جولاته التفقدية التى شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتى تهدف فى المقام الأول إلى الاطمئنان على إنتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على أكمل وجه وتذليل أى عقبات قد تواجه العاملين اثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.

 

والجدير بالذكر أن مكتب بريد دمنهور الرئيسى قائم على مساحة 400 متر مربع وبه 13شباك لتقديم الخدمات للعملاء، ويخدم 20 ألف نسمة، أما مكتب بريد ايتاى البارود  قائم على مساحة 500 متر وبه 16 شبابيك لتقديم جميع الخدمات ويخدم 10 آلاف نسمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة