اخبار ليفربول اليوم عن قائمة الريدز أمام سبارتاك وتقوية الدفاع

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 12:53 م
اخبار ليفربول اليوم عن قائمة الريدز أمام سبارتاك وتقوية الدفاع ليفربول
كتب ــ أحمد عصام ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول قائمة الريدز لمواجهة سبارتاك موسكو المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، فى الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ساديو مانى يعود إلى ليفربول

وضمت القائمة 21 لاعبًا من بينهم ساديو مانى الغائب عن ليفربول محليًا للإيقاف، ومحمد صلاح نجم المنتخب الوطنى المصرى، وجاءت كالتالى: "مينيوليه، كاريوس، وارد، لوفرين، كلافان، مورينو، روبرتسون، ماتيب، فلاناجان، أرنولد، فينالدوم، ميلنر، هندرسون، تشامبرلين، كان، فيرمينون، كوتينيو، صلاح، ستوريدج، مانى، سولانكى".

وتتساوى كل فرق المجموعة الخامسة فى رصيد نقطة واحدة بعدما تعدل ليفربول مع إشبيلية على ملعب انفيلد، وسبارتاك موسكو مع ماريبور على ملعب الأخير.

ساديو مانى يعود إلى ليفربول
ساديو مانى يعود إلى ليفربول

 

كلوب يتحدث عن تقوية دفاع ليفربول

سيحرص المدرب يورجن كلوب على تقوية خط دفاعه للحيلولة دون اهتزاز شباك ليفربول بالمزيد من الأهداف هذا الموسم لكنه عبر عن ثقته في الطريقة التي يلعب بها فريقه قبل مواجهة خارج الأرض أمام سبارتاك موسكو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنهى ليفربول مسيرة من أربع مباريات لم يذق فيها طعم الانتصار بالفوز 3-2 على ليستر سيتي في الدوري الممتاز يوم السبت لكن دخل مرماه 18 هدفا في 10 مباريات في كل المسابقات.

وقال كلوب للصحفيين "نقبل الكثير من الاهداف وهو أمر صعب جدا. وتابع "في العادة أنا من المدربين الذين يجيدون الدفاع لكن يبدو ان الامور لا تمضي على ما يرام حتى الان".

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 

كلوب يطمئن جماهير ليفربول

واخفق ليفربول في التعاقد مع قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب ساوثامبتون خلال الصيف وعلى الرغم من أن اندرو روبرتسون الظهير الايسر كان المدافع الوحيد الذي اضافه كلوب الى التشكيلة في فترة الانتقالات عبر المدرب الالماني عن سعادته بتشكيلته.

وقال "سنكون بخير. اؤمن بذلك. ليس فقط دفاعيا ولكن في كل المراكز".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وأضاف أن الهزيمة بخماسية دون رد أمام مانشستر سيتي في وقت سابق هذا الشهر كانت قاسية على نفسه، موضحا "في بعض الاحيان تحتاج الى لكمة في الوجه ولقد عانينا بعض هذه اللكمات. الخسارة أمام سيتي كانت قاسية. كانت هذه الضربة الوحيدة".

وتابع "لم نسقط على الارض كلية. نهضنا من الكبوة ونقدم كرة قدم جيدة وانا سعيد بالطريقة التي نلعب بها"، وسيحل ليفربول ضيفا على نيوكاسل يونايتد في مباراته المقبلة بالدوري.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة