ماشفوهمش وهما بيسرقوا.. سقوط 4 عاطلين أثناء بيعهم حصيلة المسروقات بعابدين

الأحد، 24 سبتمبر 2017 12:12 م
ماشفوهمش وهما بيسرقوا.. سقوط 4 عاطلين أثناء بيعهم حصيلة المسروقات بعابدين المتهمون عقب بالقبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عناصر تشكيل عصابة أثناء بيعهم حصيلة مسروقات شقة محاسب بمنطقة المعادى، وذلك أثناء بيعهم المسروقات لمنطقة عابدين، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغًا من أحد أصحاب محلات الأجهزة الكهربائية، مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بعرض أجهزة كهربائية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهم.

 

ومن خلال التحريات، تبين أن المتهمين كل من "محمد د ع" 24 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 5 قضايا أخرهم 10632 لسنة 2014م المعادى "سلاح أبيض"، وشقيقه "بلال د ع" 24 سنة، عاطل، و"سيف الدين أ أ" 17 سنة، عاطل، و"محمد ر ص" 18 سنة، عاطل، وتم ضبط بحوزتهم 2 شاشة تلفزيون 42 بوصة، وجهاز طباعة " برينتر"، وجهاز كمبيوتر " لاب توب "، ومبلغ 5000 جنيه.

 

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من داخل مسكن "ياسر س أ" 42 محاسب، ومقيم بالمعادى، بأسلوب "التسلق والدخول من النافذة"، وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة