ماذا قال لاعبو الأهلى بعد الفوز على الترجى فى رادس؟.. معلول:هدفى فى "الدم والذهب" دليل ولائى للقلعة الحمراء.. شريف إكرامى: من لا يتحمل الضغوط لا يستحق ارتداء القميص الأحمر.. ومتعب يكشف رسالته للاعبين قبل اللقاء

الأحد، 24 سبتمبر 2017 01:00 ص
ماذا قال لاعبو الأهلى بعد الفوز على الترجى فى رادس؟.. معلول:هدفى فى "الدم والذهب" دليل ولائى للقلعة الحمراء.. شريف إكرامى: من لا يتحمل الضغوط لا يستحق ارتداء القميص الأحمر.. ومتعب يكشف رسالته للاعبين قبل اللقاء فريق الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بعض لاعبى الأهلى، عن أحداث مباراتهم أمام الترجى التونسى، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب رادس بتونس فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

كان لقاء الذهاب الذى أُقيم فى برج العرب السبت الماضى قد انتهى بالتعادل 2/2، وسجل هدفى الأهلى على معلول والنيجيرى جونيور أجايى، فيما سجل هدف الترجى طه الخنيسى، ليحصد الأهلى بطاقة التأهل للدور نصف النهائى، وجاءت تصريحات اللاعبون كالتالى..

 

على معلول: هدفى فى الترجى التونسى دليل ولائى للأهلى

 

أعرب التونسى على معلول، ظهير أيسر الأهلى، عن سعادته بالفوز على الترجى التونسى، موضحاً أن اللاعبين والجهاز الفنى كانوا على ثقة كبيرة بتحقيق الفوز على الترجى فى عقر داره، مشيراً إلى أن اللاعبين تحدثوا مع بعضهم وتعاهدوا على بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز، أو تقديم أداء مرضى للجماهير فى حالة الهزيمة.

 

وعن هدفه فى شباك الترجى وصناعة الآخر، قال التونسى على معلول: "هذا أكبر دليل على أن ولائى وحبى للمارد الأحمر، ويكذب بعض النقاد الذين اتهمونى بعدم الرغبة فى اللعب أمام فريق الترجى".

 

شريف إكرامى: من لا يتحمل الضغوط لا يستحق ارتداء قميص الأهلى

وجه شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، الشكر لجمهور ناديه بعد مساندتهم القوية لفريقه، بعد التعادل ذهاباً أمام الترجى ببرج العرب فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا 2/2.

 

وقال الحارس الدولى: "الأهلى فريق كبير ولا يتأثر بنتيجة مباراة.. هذه ليست المرة الأولى التى نتأهل فيها من خارج الديار.. والذى لا يتحمل الضغوط لا يستحق ارتداء قميص الأهلى".

 

متعب يكشف رسالته للاعبى الأهلى قبل موقعة الترجى

 

قال عماد متعب مهاجم الأهلى، إنه نصح زملاءه بالقتال في الملعب خلال حديثه معهم قبل مباراة الترجي التونسى، مؤكداً أنه أكد لزملائه أن الفريق الأحمر واجه هذه الظروف كثيراً من قبل، وأن عليهم أن يكونوا على قدر المسئولية ويسعدوا الجماهير التى تنتظر من الفريق الكثير.

 

وهنأ مهاجم الفراعنة السابق زملاءه والجماهير ومجلس الإدارة، موضحاً أن القادم أفضل وأن الفوز من رادس هو خطوة مهمة نحو الفوز بالبطولة.

 

مؤمن زكريا: الروح كلمة السر فى فوز الأهلى على الترجى

 

أبدى مؤمن زكريا، لاعب الأهلى سعادته بالفوز على فريق الترجى التونسى فى رادس، مشدداً على أهمية التماسك الذى ظهر عليه لاعبو الأهلى فى القاء، وقادهم إلى التأهل لدور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن الروح والإصرار الذى تحلى به لاعبو الأهلى كان أهم ما يميز لاعبى الفريق الأحمر فى اللقاء، بالرغم من تأخر الفريق بهدف فى وقت مبكر من أحداث اللقاء.

 

وأكد زكريا أن أمنيته الأولى هى الفوز بدورى أبطال أفريقيا مع الأهلى، لاسيما أنها البطولة الوحيدة التى لم يحققها مع الأهلى حتى الآن.

 

رامى ربيعة: شخصية الأهلى ظهرت فى رادس

 

قال رامى ربيعة، مدافع الأهلى، إن شخصية الفريق كان لها الدور الأكبر فى الفوز على الترجى التونسى، موضحاً أن شخصية المارد الأحمر ظهرت بشدة من خلال القدرة على التماسك فى أصعب الأوقات، والتركيز الشديد الذى قدمه اللاعبون رغم التأخر بهدف من ركلة جزاء، ورغم وجود غيابات بصفوف الفريق.

 

وأشار إلى أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم لإسعاد الجماهير، وكانوا بالفعل على قدر المسئولية الكبيرة بعد مطالبة الجماهير لهم فى المران الأخير قبل السفر بضرورة تحقيق الفوز ومواصلة السعى نحو التتويج باللقب.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة