محافظ الشرقية يتفقد المدرستين المصريتين اليابانيتين بالعاشر من رمضان

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:40 م
محافظ الشرقية يتفقد المدرستين المصريتين اليابانيتين بالعاشر من رمضان محافظ الشرقية يتفقد المدرسة اليابانية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية جولة تفقدية بمدينة العاشر من رمضان بدأها بزيارة للمدرستين المصريتين اليابانيتين "1، 2 "  والمقامتين بالمجاورة "72-  س 2 " والمجاورة"37-  س1" بتكلفة إجمالية قدرها 35 مليون جنيه  ،للتأكد من جاهزيتها وإنهاء  كافة الأعمال بهما طبقاً للجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخولها الخدمة للعام الدراسى 2017 / 2018 ، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها على أرض المحافظة.

وأضاف المحافظ ، في تصريح صحفى، أن المدارس المصرية اليابانية والمقامة على النموذج الياباني تضم مبنى تعليمي مقام على 3 طوابق يشمل 22 فصل مدرسي لإستيعاب الطلاب بخلاف المبنى الإدارى.

وأوضح محافظ الشرقية أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية مشيراً إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة و التقنية الحديثة في التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه.

وكان محافظ الشرقية قد إستمع لشرح تفصيلي من المهندس المسئول عن تنفيذ الأعمال عن مراحل تنفيذ المشروع وتكلفته وآلية التنفيذ وصولاً لدخول المنشأة الخدمة التعليمية .

واختتم المحافظ جولته لمدينة العاشر من رمضان بتفقد الوحدات السكنية بمشروع "دار مصر"بمدينة العاشر وتجول المحافظ داخل المشروع وتفقد عدداً من الوحدات السكنية مشيداً بمستوى التشطيبات وتنسيق الموقع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة