المركز البريطانى يكرم ثلاثة من صحفيى اليوم السابع

الأحد، 23 يناير 2011 09:30 م
المركز البريطانى يكرم ثلاثة من صحفيى اليوم السابع جانب من حفل التكريم
كتبت هدى زكريا - تصوير محمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم المجلس الثقافى البريطانى مساء اليوم بمقره فى العجوزة، ثلاثة من محررى جريدة اليوم السابع وهم الزميلة دينا عبد العليم والزميل محمد البديوى والزميلة فاطمة خليل، بالإضافة إلى عدد آخر من محررى الجرائد المختلفة ومقدمى البرامج التلفزيونية، وذلك تقديرا لجهودهم فى التعاون مع المركز ونقل أنشطته وأخباره لجمهور القراء.

وأعرب مارك ستيفنز مدير المركز خلال حفل التكريم عن سعادته بالإشراف على المركز بالقاهرة طوال الأربعة أشهر الماضية، شاكرا كافة المنظمات الإعلامية التى تتعامل معهم والتى أتاحت لهذا الكم الهائل من الجماهير التعرف على انشطة المركز وأخباره مما أدى إلى تغيير صورتهم النمطية عن المركز والتى كانت قاصرة على اعتباره منبر لتعليم اللغة فقط.

وأشار ستيفنز إلى أنه تولى الإشراف على فروع المركز المختلفة فى عدة دول، ولكنه شعر بالسعادة منذ أن جاء لمصر باعتبار أنها دولة ذات طبيعة خاصة ومختلفة فى كل شىء.

وأضاف أن المركز نجح فى خلق روابط وشراكات بين عدد من الجامعات والمدارس المصرية ونظيرتها فى بريطانيا، وذلك لخلق جسر من التواصل والثقة بين الثقافتين.

ومن بين المكرمين أيضا جاء عوض الغنام، علا عبد السلام، رانيا التونى، شيماء شعبان، محمد فضل، عبير أبو الفتوح الخطيب، هيثم قنديل، محمد عطالله ، أمل بجاتو، أمل عبد الفتاح، أشرف أمين، عبد الناصر البنا، رانيا عبد الفتاح، علاء حامد، نهلة عبد المنعم، مى إسماعيل، ريهام نبيل، سيد أبو اليزيد، دنيا حسن، منى أبو النصر، فاطمة بدوى، شاهيناز عزام، عبير المرسى، أشرف سيد، رشا مجدى وغادة الديب.

الزميلة دينا عبد العليم




الزميل محمد البديوى




الزميلة فاطمة خليل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة