إحالة عصابة توربينى مدينة نصر إلى الجنايات

الأحد، 23 يناير 2011 04:22 م
إحالة عصابة توربينى مدينة نصر إلى الجنايات النائب العام
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد دعبس رئيس نيابة أول مدينة نصر بإحالة 8 متهمين يستغلون أطفال الشوارع بمدينة نصر فى أعمال التسول والنشل والسرقة إلى المحاكمة الجنائية.

كانت النيابة برئاسة نبيل عباس تسلمت تقرير الطب الشرعى الخاص بفحص12 من أطفال الشوارع اتهموا تشكيلا عصابيا مكونا من 8 أفراد بهتك عرضهم وإجبارهم على التسول والسرقة بمنطقة مدينة نصر، وأفاد التقرير أن المجنى عليهم من أطفال الشوارع تعرضوا للتعذيب والإيذاء البدنى فى أنحاء متفرقة من أجسامهم من قبل المتهمين لإجبارهم على التسول والسرقة والنشل، ولكنهم لم يتعرضوا لهتك عرض وفقاً للكشف الطبى.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على 8 متهمين يستغلون أطفال الشوارع فى السرقة ويمارسون معهم الجنس ليلاً.

تم ضبط 12 طفلاً، اعترفوا أمام نبيل عباس مدير النيابة بقيام المتهمين بإجبارهم على سرقة المواطنين، إضافة إلى تعرضهم لانتهاكات جنسية من قبل المتهمين.

تعددت البلاغات أمام رجال مباحث القاهرة، بسرقة مجموعة من أطفال الشوارع المواطنين بمنطقة مدينة نصر، وبتكثيف التحريات تمكن رجال المباحث من ضبط 12 طفلاً أثناء سرقتهم للمواطنين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للوقائع بتحريض من 8 متهمين، فأمر اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة بالقبض عليهم وإحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة