أخبار ريال مدريد اليوم عن اختيار 19 لاعباً لمواجهة بيتيس وعودة رونالدو

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 01:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن اختيار 19 لاعباً لمواجهة بيتيس وعودة رونالدو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن قائمة تضم 19 لاعباً لخوض مباراة ريال بيتيس فى العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس
قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس

19 لاعباً فى قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس وعودة رونالدو
 

وتشهد القائمة على عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو من جديد والمشاركة لأول مرة فى بطولة الدورى الإسبانى هذا الموسم بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه محلياً بعد طرده فى ذهاب السوبر الإسبانى أمام برشلونة.

وجاءت القائمة كالتالى ...

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، لوكا

الدفاع: كارفخال، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو

خط الوسط: تونى كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، لورينتي ، أسينسيو ، إيسكو ، سيبايوس

الهجوم: رونالدو ، جاريث بيل ، لوكاس فاسكيز ، مايورال

كما يتغيب عن صفوف الملكى كل من كريم بنزيما، كوفاسيتش، ثيو هيرنانديز للإصابة، وأشرف حكيمى بقرار فنى.

جدد نادى ريال مدريد الإسبانى رغبته بالتعاقد مع حارس مرمى جديد من أجل ترميم حراسة مرمى الفريق الملكى خلال الفترة المقبلة.

كيبا حارس أتلتيك بلباو
كيبا حارس أتلتيك بلباو

ريال مدريد يجدد رغبته فى ضم حارس بلباو "كيبا"     
 

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد التعاقد مع حارس فريق أتلتيك بلباو الإسبانى كيبا أريزابالاجا الذى سيكون متاحًا مجانًا فى فترة الانتقالات الصيفية فى يونيو المقبل، حيث ينتهى عقده مع الفريق الباسكى.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن مسألة تجديد عقد حارس أتلتيك بلباو مع فريقه مُعقدة، حتى الآن، حيث يريد الفريق الباسكى زيادة قيمة الشرط الجزائى فى عقد الحارس الإسبانى إلى 65 مليون يورو، خاصة فى ظل اهتمام نادى ريال مدريد بضمه.

وكان كيبا قد خاض أول مباراة له مع فريق أتلتيك بلباو فى الموسم الماضى بعد عودته من فترة إعارة لفريق بلد الوليد، كما شارك مع منتخب إسبانيا ببطولة كأس أمم أوروبا للشباب.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن السبب الرئيسى وراء رفض الحارس كيبا تجديد عقده مع أتلتيك بلباو، حتى الآن، هو أن الراتب الجديد المُقدّم من الفريق الباسكى لا يتناسب مع طموحاته.

ولم يستبعد فريق ريال مدريد التعاقد مع أحد الثنائى جانلويجى دوناروما حارس روما الإيطالى أو تيبو كورتوا حارس تشيلسى الإنجليزى لتدعيم حراسة مرمى الفريق، خاصة بعدما استبعد زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى، التعاقد مع دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة