كارول سماحة: صباح ندمانة على إنجابها

الأحد، 23 يناير 2011 03:16 م
كارول سماحة: صباح ندمانة على إنجابها المطربة والفنانة اللبنانية كارول سماحة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف الإعلامى محمود سعد فى حلقة أمس من برنامج "مصر النهاردة"، المطربة والفنانة اللبنانية كارول سماحة فى حلقة مميزة امتلأت بتصريحات فنية لكارول عن أعمالها المقبلة كما كشفت عن تفاصيل جلساتها مع الفنانة صباح، والتى ستجسد كارول دورها فى مسلسل يتناول قصة حياتها بعنوان "الشحرورة".

وقالت كارول، إن صباح ندمانة على إنجابها وقالت فى إحدى جلساتها معى "أتمنى أن تعود بى الحياة مرة أخرى حتى لا أنجب وذلك لأننى أهملت ابنتى هويدا ولم أراعيها وانشغلت بالفن ونسيت أنى أم".

أضافت كارول، أن علاقة هويدا بوالدتها توترت كثيرا بعد زواج صباح من رشدى أباظة، خاصة وأن هويدا وقتها كانت فى سن المراهقة وكانت تعشق رشدى وتحلم بالزواج منه.

وأضافت كارول: "أتمنى وجود الحب فى حياتى، وأن أجد الشخص المناسب، وخاصةً أنه يدفعنى أكثر إلى العمل والأداء بشكل أفضل، كما أنه يؤثر فى حالتى النفسية ويجعلنى مقبلةً أكثر على الحياة".

وأوضحت أن عدم وجود الحب فى حياتها يدفعها إلى اختيار أغانٍ تميل أكثر إلى الشجن والحزن، لافتةً إلى أنها تسعى بكل الطرق إلى تخطى هذه الحالة، وأنها تختار أكثر من لون غنائى فى ألبوماتها.

وأكدت كارول أنها كانت مترددة فى البداية لقبول مسلسل "الشحرورة" حتى أنها رفضت المسلسل عند عرضه عليها فى البداية خوفا من تجسيد شخصية نجمة بحجم صباح إلا أنها عدلت عن رأيها بعدما قرأت السيناريو.

وأشارت كارول إلى أنها ستقدم فى المسلسل أربع مراحل سنية من 18 وحتى 75 عامًا، موضحةً أن الشخصية ثرية بالأحداث، وخاصةً أن صباح تزوجت سبع مرات، وعاشت صعوبات كثيرة؛ منها قيام شقيقها بقتل والدتهما.

وأكدت أنها سوف تغنى فى المسلسل بصوتها، وخاصةً البروفات، أما أغانى الحفلات فستكون بصوت صباح، لافتةً إلى أنها تخطط أيضًا لتقديم ألبوم بعنوان "أغانى زمان" يجمع أغانى لكبار المطربين: عبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، ووردة الجزائرية، وصباح، وجورج وسوف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بسام علي

تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة