حسام غالى يفند أسباب تعادل النصر مع الأهلى ويؤكد: ارتداء شارة القيادة شرف كبير

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 12:07 ص
حسام غالى يفند أسباب تعادل النصر مع الأهلى ويؤكد: ارتداء شارة القيادة شرف كبير حسام غالى قائد النصر
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسام غالى قائد النصر السعودى، رضاه التام عن نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 التى انتهت عليها مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين فريقي الأهلى والنصر، مساء أمس الأحد، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وقال حسام غالى، فى تصريحات ما بعد المباراة، "التعادل مع الأهلى أفضل من الخسارة، عانينا فى الشوط الأول من غياب التنظيم الأمر الذى منح الفرصة أمام الأهلى للاستحواذ على مجريات اللعب وإستغلال المساحات الخالية خلف دفاعات النصر، وسنسعى خلال الفترة القادمة على التطوير من أداء ومستوى الفريق وتحقيق الفوز".

وأضاف، "لعبنا من أجل تحقيق الفوز لكننا واجهنا فريقًا عريقًا هو الأهلى ويلعب على ملعبه ووسط جماهيره كما عانينا من ارتفاع نسبة الرطوبة فى جدة، الأمر الذى صعب من مهمتنا في المباراة، جاهزون للمنافسة، ولا نريد أن نضيع مثل هذه الفرص مرة أخرى".

وعن إرتداء شارة قيادة النصر، قال حسام غالى، "ارتداء شارة القيادة لنادى النصر شرف كبير، وأشكر زميلى محمد السهلاوى وعمر هوساوى، اللذين أصرا على أن ارتديها وإن شاء الله أكون عند حسن الظن".

وتقدم الأهلى عن طريق المحترف اليونانى فيتفا بالدقيقة 8 من خطأ فادح للحارس وليد عبد الله، وتعادل البديل ويليام جيبور لصالح النصر فى الدقيقة 84 من عمر المباراة برأسية متقنة من أمام المرمى.

وشارك النجم المصرى حسام غالى من بداية المباراة حتى النهاية مع النصر، بينما خرج محمد عبد الشافى من قائمة أهلى جدة، بهذه النتيجة يحتل النصر المركز الخامس برصيد 5 نقاط، بينما احتل الأهلى المركز السادس برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة