أخبار ليفربول اليوم.. اختيار محمد صلاح أفضل لاعب فى لقاء بيرنلى

السبت، 16 سبتمبر 2017 07:13 م
أخبار ليفربول اليوم.. اختيار محمد صلاح أفضل لاعب فى لقاء بيرنلى محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النجم المصري محمد صلاح، على أعلى تقييم من موقع "هو سكورد"، خلال مباراة ليفربول وبيرنلى التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب "أنفيلد رود" وانتهت بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وبحسب الموقع المتخصص فى الإحصائيات فإن صلاح نجم ليفربول وصاحب هدف الفريق الوحيد حصل على تقييم 8.1 ، وهو الأعلى من بين لاعبي الفريقين.

 

محمد صلاح يحصل على أعلى تقييم
محمد صلاح يحصل على أعلى تقييم

وكان صلاح قد سجل هدف التعادل للريدز بطريقة رائعة، بعد أن استلم تمريرة من الدولى الألماني إيمري كان، ثم راوغ ووضعها داخل الشباك، وسجل محمد صلاح 5 أهداف مع ليفربول هذا الموسم، وهو الإنجاز الذى لم يحقق أى لاعب آخر فى نادى ليفربول حتى الآن.

هدف محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبيرنلى

محمد صلاح ينقذ ليفربول

واستمرت معاناة ليفربول في الفترة الأخيرة بعد سقوطه امام سيتي صفر-5 في الدوري وتعادله مع إشبيلية الإسباني (2-2) في دوري أبطال أوروبا، فسقط في فخ التعادل مع ضيفه بيرنلي 1-1 امام 53 الف متفرج على ملعب أنفيلد.

وسيطر ليفربول الذي غاب عنه مهاجمه السنغالي ساديو مانيه الموقوف، لكن بيرنلي استغل هدفه المبكر وحافظ عليه متكتلا حتى نهاية المباراة. ورفع ليفربول رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع بالتساوي مع بيرنلي وأربعة أندية أخرى.

كوتينيو يظهر لأول مرة مع ليفربول
كوتينيو يظهر لأول مرة مع ليفربول

 

كوتينيو يظهر للمرة الأولى هذا الموسم فى الدورى مع ليفربول

وشارك لاعب الوسط البرازيلي كوتينيو لأول مرة أساسيا في الدوري بعد غيابه عن اول 5 مباريات في الموسم لإصابة بظهره وفشل انتقاله إلى برشلونة الإسباني، وذلك بعد دخوله بديلا في مواجهة اشبيلية، فنال استقبالا جيدا من جماهير الفريق الأحمر.

وأجرى المدرب الألماني يورغن كلوب سبعة تغييرات، فدفع بالحارس البلجيكي سيمون مينيوليه واللاعبين ترنت الكسندر-ارنولد، الاستوني راغنار ركلافان، الأسكتلندي اندرو روبرتسون، جيمس ميلنر ودانيال ستاريدج.

وخلافا لمجريات اللعب، تقدم الضيوف عن طريق الكندي سكوت ارفيلد بعد خطأ من دفاع ليفربول بالتشتيت (27)، لكن سرعان ما اخذ المصري محمد صلاح الامور على عاتقه وانقذ فريقه عندما استغل كرة طويلة من الالماني ايمري جان فروضها وسددها بيسراه قوية من مستوى نقطة الجزاء في الشباك (30).

وفي الشوط الثاني، سيطر ليفربول وتكتل دفاع بيرنلي، لكنه كاد يتقدم من ركنية انقذها المدافع الكاميروني جويل ماتيب عن خط المرمى (81).

وسدد ارنولد كرة قوية طائرة بعد عرضية من ميلنر (84)، وفي اخطر فرص الثاني، لعب ارنولد عرضية، تابعها البديل دومينيك سولانكي من مسافة قريبة صدها الحارس نيك بوب بمساعدة من العارضة (86)، لتنتهي المباراة بالتعادل.

مدرب ليفربول غير سعيد بالأداء

وعلق كلوب "لست سعيدا، انا غاضب من النتيجة لكني سعيد بالاداء. هذه غلطتنا، سيطرنا لكن سجلنا هدفا وحيدا".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة