اخبار ريال مدريد اليوم تكشف رغبة زيدان بالعودة للانتصارات أمام سوسيداد

السبت، 16 سبتمبر 2017 01:55 م
اخبار ريال مدريد اليوم تكشف رغبة زيدان بالعودة للانتصارات أمام سوسيداد زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، صعوبة مواجهة ريال سوسيداد على ملعبه "أنويتا"، غدًا الأحد، فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا"، بالإضافة إلى احتمالية غياب لاعب الوسط الألمانى تونى كروس عن المباراة.

مدرب ريال مدريد يتحدث عن صعوبة مواجهة سوسيداد

وقال زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال سوسيداد، "مباراة الغد مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولابد من تحقيق الفوز، لأننا خسرنا أربع نقاط على ملعبنا البرنابيو، كما أننا نواجه الفريق صاحب المركز الثانى".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "سوسيداد بدأ الموسم بشكل جيد للغاية، حيث حقق الفوز فى أول 3 مباريات، لذا فإن مواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق".

تونى كروس يغيب عن تدريبات ريال مدريد اليوم
تونى كروس يغيب عن تدريبات ريال مدريد اليوم

ريال مدريد يفتقد تونى كروس أمام سوسيداد

وفى السياق ذاته، غاب الألمانى تونى كروس عن تدريبات ريال مدريد الأخيرة، ظهر اليوم، استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد، وعلق زيدان قائلًا، "هناك شكوك حول مشاركة كروس وفاييخو أيضًا فى المباراة، إصابة الثنائى ليست خطيرة، ولكننا لا نريد المجازفة بهما".

وتحدث مدرب ريال مدريد على افتقاد الفريق للمهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدورى الإسبانى، قائلًا، "بالطبع نحن نريد كريستيانو رونالدو يلعب معنا، ولكن عندما لا يكون متاحًا فلدينا فريق يمكنه القيام بالأشياء بشكل جيد، لدينا حلول لذلك".

وأضاف زيزو، "أفكر بأمر غياب كريستيانو رونالدو عن الليجا بشكل إيجابى، فسوف يساعده ذلك على استكمال الموسم بشكل أفضل".

زيدان فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة ريال مدريد وسوسيداد
زيدان فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة ريال مدريد وسوسيداد

مدرب ريال مدريد يواصل الدفاع عن جاريث بيل

وواصل زيدان دفاعه عن لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل ضد الانتقادات، قائلًا، "إنه بحالة جيدة جدًا ويتحسن أداؤه يوميًا، بيل سيقدم أداءً جيداً أمام ريال سوسيداد، إنه يحتاج نحو 4 أشهر من أجل استعادة مستواه بعد الإصابة فهو بحاجة للوقت فقط".

وأشاد مدرب ريال مدريد بلاعب الفريق الملكى السابق أسيير إياراميندى والحالى لفريق ريال سوسيداد، قائلا، "إياراميندى يقدم مستوى جيدا مع سوسيداد، إنه يشعر بالثقة والراحة مع فريقه".

أكد زيدان فى نهاية تصريحاته على أهمية الفوز على ريال سوسيداد قائلًا، "سنذهب إلى هناك من أجل تقديم مباراة جيدة والعودة بالنقاط الثلاثة ولن يكون هناك شيء جديد".

ويحتل ريال سوسيداد المركز الثانى حاليًا فى جدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن برشلونة "المتصدر"، فيما يتفوق بفارق 4 نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثامن برصيد 5 نقاط فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة