اتحاد كتاب فلسطين يصدر بياناً للتضامن مع ثورة تونس

الجمعة، 21 يناير 2011 05:25 م
اتحاد كتاب فلسطين يصدر بياناً للتضامن مع ثورة تونس مثقفو فلسطين يتضامنون مع الثورة التونسية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اتحاد كتاب فلسطين بحيفا بياناً للتضامن مع الشعب التونسى الذى قام بالثورة على نظام الرئيس السابق زين العابدين بن على.

وقال البيان: "إن شعب تونس قد سطر بثورته النبيلة وبأكثر أساليب الاحتجاج تحضّراً ورُقيّاً"، وأعرب الاتحاد عن أمله فى أن "يمتد تأثير الثورة إلى ما هو أبعد من حدود تونس لتحقيق آمال الشعوب المقهورة فى عالمنا العربى بأنّ التغيير ممكنٌ، وأن انتصار إرادة الشعوب آتٍ، ما دامت ثمة شعوبٌ بهذه الإرادة والعزيمة والرقى والتحدى والتضحية". وعبر الكتاب فى بيانهم عن بالغ اعتزازهم وفخرهم بشعب تونس وثورته، وعن دعمه وتأييدهم لنضاله حتى نيل حقه فى الحرية والديمقراطية والتعددية السياسية والفكرية.

وأضاف البيان: "وإننا فى اتحاد الكتاب العرب الفلسطينيين نشيد بإصرار الشعب التونسى وتضحياته وشجاعته وإرادته فى ثورته التى أدّت إلى بلوغ هدفه فى طرد الرئيس المخلوع، وفى تأسيس أرضية خصبةٍ للتغيير الإيجابى ولبناء واقعٍ سياسى جديدٍ، فإننا نفخرُ بما أنجزت الثورة حتى الآن، ونأمل ألا تضيع هذه الإنجازات بيد من قد يحاولون استغلالها وجنى ثمارها، فإلى الخلود يا دماءَ الشهداء، وإلى الحرية يا شعبَ تونس، وإلى العزّة يا تونس الخضراء".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة