عدد ايجيت توادى الجديد بالأسواق.. حكاية ظافر العابدين مع احتراف كرة القدم

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:58 م
عدد ايجيت توادى الجديد بالأسواق.. حكاية ظافر العابدين مع احتراف كرة القدم عدد ايجيت توادى الجديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط العدد الجديد من مجلة إيجيت توادى المطروح بالأسواق الضوء على التناقضات فى المجتمع المصرى والتى كشفها الجدل الدائر حول ملابس البحر فى مصر وذلك بعد رفض عدد من المنتجعات فى الساحل الشمال نزول المحجات بالبوركيني. كما شمل العدد حوار حصرى مع الممثلة الشابة تارا عماد ومشوارها الفنى من الإعلانات حتى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام. 
 
وأجرت المجلة أيضا حوار مع الفنان التونسى ظافر العابدين حيث روى قصة دخوله مجال التمثيل بعد أن كان حلمه أن يكون لاعبا لكرة القدم. وتحدث ظافر عن تجربته فى فيلم "فولوجرام فور ذا كينج" وهو من بطولة توم هانكس، وأكد أنها كانت تجربة ثرية جدا بالنسبة له وأنها كانت فرصة قوية جدا للتعلم من هانكس والذى وصفه عابدين بأنه شخص غير عادى. 
 
وفيما يخص الأزياء قامت ايجيت توادى بعرض أحدث خطوط الأزياء فى مجال أزياء الأطفال فى مصر والعالم مع اقتراب موسم الشتاء. 
 
ونشرت المجلة أيضا عددا من الموضوعات حول الجهود المجتمعية لرفع درجة سلامة الطرق فى مصر بعد تزايد عدد حوادث الطرق مؤخرا. وكشف العدد عن دراسات تؤكد أنه يمكن الحول دون وقوع نسبة كبيرة من الحوادث إذا تم تقليل "أخطاء العامل البشري" فى القيادة."
 
وفى تحقيق صحفى عن حماية التراث المصري، كشفت المجلة عن عدد من الاجراءات والقرارات التى تسعد لها الحكومة لتطبيقها لحماية الآثار من التغير المناخى.
 
وناقشت المجلة أيضا من خلال تقرير خاص من تونس الجدل الذى أثاره قانون المواريث الجديد فى تونس وكيف تعاملت معه المجتعات العربية.
 
ظافر العابدين
ظافر العابدين
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة