خالد صلاح ينظم صالونا برلمانيا حول أبرز قضايا مصر.. الليلة فى "آخر النهار"

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:04 م
خالد صلاح ينظم صالونا برلمانيا حول أبرز قضايا مصر.. الليلة فى "آخر النهار" الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، صالونا برلمانيا فى حلقة الليلة من برنامجه "آخر النهار"، بحضور 4 نواب، يناقشون أداء البرلمان خلال دورى الانعقاد المقبلين، وأهم مشروعات القوانين المنتظر صدورها مستقبلا، كما يستعرض الصالون آراء النواب الممثلين لتيارات سياسية عدة، فى عدد من الأمور المطروحة على الساحتين السياسية والاقتصادية، والوضوعات التى تشغل الشارع المصرى.

ويستضيف خالد صلاح، فى الحلقة المذاعة فى الثامنة من مساء اليوم، على شاشة قناة "النهار one"، النواب: مجدى ملك، ومى محمود، ومحمد أبو حامد، ومحمد بدراوى، وتتضمن الحلقة عددا من الملفات والأسئلة حول قضايا برلمانية مهمة، على رأسها البث المباشر لجلسات البرلمان على الهواء وهل يعود قريبا؟ وموقف دائرة الدقى والصراع القانونى بشأنها، إضافة للحديث عن بعض القوانين المكملة للدستور وهل تصدر فى دور الانعقاد الثالث؟ ولماذا لم يناقش البرلمان أى استجواب موجه للحكومة حتى الآن؟ واستمرار ظاهرة تغيب بعض النواب عن الجلسات، وغيرها من الموضوعات والقضايا البرلمانية.

كما يطرح خالد صلاح خلال الحلقة عددا من القضايا التى تشغل الرأى العام، مثل خطة الحكومة للإصلاح الاقتصادى وإعادة هيكلة الاقتصاد المصرى، وهل نجحت الوزراء المعنية فى تنفيذ الخطة بعد مرور أكثر من عام على بداية تطبيقها؟ وماذا عن قانون الإدارة المحلية وانتخابات المحليات المقبلة؟ وتوقعات النواب الحضور للانتخابات الرئاسية المقبلة، وغيرها من القضايا والموضوعات المتصلة بالبرلمان والشارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة