بالفيديو.. محافظ الغربية يستقبل وفدا من المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:15 م
بالفيديو.. محافظ الغربية يستقبل وفدا من المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين جانب من زيارة وفد الاستثمار السعودي لمحافظة الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بديوان عام المحافظة وفد المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين برئاسة الشيخ حمود الزهرانى محافظ إمارة الباحة بالسعودية، والشيخ عادل الزهرانى من كبار رجال الأعمال السعوديين ووكيل  252 من أمراء وأميرات المملكة من الدرجة الأولى للأسرة الحاكمة، والشيخ وليد الزهرانى وعدد من رجال الأعمال بمحافظة الغربية بينهم المهندس صلاح السجاعى رجل الأعمال المصرى لبحث فرص الاستثمار على أرض المحافظة والمحاسب محمد مرعى عضو مجلس النواب بمركز المحلة والدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب ببندر المحلة، حتى يتثنى للوفد السعودى المشاركة فى هذه المشروعات التى تتناسب مع خبراتهم وطموحاتهم.


 

وأكد المحافظ للوفد السعودى أن هناك العديد من فرص الاستثمار بالمحافظة وأن المحافظة واعدة بالاستثمار خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن هناك ظهير صحراوى للمحافظة بطريق العلمين على مساحة تتخطى 300ألف فدان سيقام عليها منشأت ومصانع ومجمعات سكانية، مؤكدا أنه سيتم بحث سبل التعاون المثمر فى مجال الاستثمار بالمحافظة.

ورحب المحافظ بالوفد السعودى وأكد لهم أنهم فى بلدهم الثانى مصر وأن العلاقات المصرية السعودية تمثل أزهى صورها بين الجانبين، مشيرا أن سبل الاستثمارات مفتوحة بنطاق المحافظة وسيتم الاعلان عنها فى مزايدات خلال الفترة القادمة، وسيتم طرح المشاريع العملاقة فى مزايدات بعد أخذ موافقة مجلس الوزراء عليها.

يأتى ذلك بدعوة من رجل الأعمال المصرى عبد الله البسيونى عمارة، والدكتور أسامة عمارة مدير اللجنة الدائمة للآثار الإسلامية والقبطية، من أبناء مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وقام الوفد بالتوجه لمدينة المحلة لعمل جولة بالمدينة.

 

محافظ الغربية يستقبل وفد المستثمرين السعوديين
محافظ الغربية يستقبل وفد المستثمرين السعوديين

 

             المحافظ خلال لقائه الوفد السعودى
المحافظ خلال لقائه الوفد السعودى

 

            محافظ الغربية يلتقى الوفد السعودى
محافظ الغربية يلتقى الوفد السعودى

 

          عدد من رجال الأعمال المصريين
عدد من رجال الأعمال المصريين

 

           المحافظ والوفد السعودى
المحافظ والوفد السعودى

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة