كوراث الأسبوع.. خسارة ميلان وليفربول وبايرن ميونخ

الأحد، 10 سبتمبر 2017 09:44 م
كوراث الأسبوع.. خسارة ميلان وليفربول وبايرن ميونخ محمد صلاح فى مواجهة مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات الجولة الحالية من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5"، مفاجآت من العيار الثقيل بسقوط بعض الفرق الكبرى وتلقى حاملى اللقب هزائم مفاجئة غير متوقعة على الإطلاق، نستعرض أبرزهم فى التقرير التالى..

 

ليفربول

تلقى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، هزيمة مفاجئة أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعد هذه الهزيمة هى الأولى التى يتلقاها الريدز على ملعب "الاتحاد" معقل نادى مانشستر سيتى منذ سبتمبر 2014 عندما خسر ليفربول أمام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وساهمت هذه الهزيمة الثقيلة فى تراجع ليفربول إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل بجانب الخسارة.

ميلان

سقط فريق ميلان الإيطالى أمام مضيفه لاتسيو، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتعد هذه الهزيمة هى الأولى للروسونيرى فى الموسم الحالى للكالتشيو، حيث تجمد رصيده عند 6 نقاط تراجع بها للمركز السابع، وسبقها بالفوز فى أول جولتين.

بايرن ميونخ

تلقى فريق بايرن ميونخ الهزيمة الأولى فى حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني فى الموسم الحالى، وذلك خلال مواجهة هوفنهايم التى حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 2/0، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة "بوندزليجا".

وتراجع الفريق البافارى بهذه الهزيمة إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط، حيث سبقها بالفوز أول جولتين أمام كل من "باير ليفركوزن، هوفنهايم".

موناكو

سقط فريق موناكو حامل لقب الدوري الفرنسى برباعية نظيفة "مذلة" أمام نيس، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الأخير "اليانز ريفيير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

وتعد هذه الخسارة هى الأولى لفريق الإمارة هذا الموسم بعد 4 انتصارات متتالية، والأولى أيضًا بعد 16 فوزًا متتاليًا فى الدورى الفرنسى مع نهاية الموسم الماضى.

ريال مدريد

على الرغم من أن ريال مدريد يعد الوحيد من بين الخمس أندية فى القائمة الذى لم يتلق هزيمة ثقيلة، لكنه سقط فى فخ التعادل على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ووسط جماهيره بنتيجة (1-1) أمام ليفانتى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وهى نقطة بطعم الهزيمة خاصة أنه التعادل الثانى على التوالى للفريق الملكى.

وتراجع ريال مدريد للمركز السادس بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، فيما رفع غريمه التقليدى برشلونة رصيده إلى 9 نقاط بعدما حقق الفوز فى الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني، ليأتى فى صدارة جدول الترتيب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة