الصحف الأردنية: رسالة شفوية من الملك الأردنى إلى السلطان قابوس.. اعتصام أطباء مستشفى بالأردن احتجاجاً على الاعتداءات عليهم.. الملك الأردنى يؤكد حرص بلاده على دعم التعاون مع روسيا

الخميس، 20 يناير 2011 06:52 م
الصحف الأردنية: رسالة شفوية من الملك الأردنى إلى السلطان قابوس.. اعتصام أطباء مستشفى بالأردن احتجاجاً على الاعتداءات عليهم.. الملك الأردنى يؤكد حرص بلاده على دعم التعاون مع روسيا ملك الأردن عبد الله الثانى
إعداد محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صحيفة الدستور الأردنية

رسالة شفوية من الملك الأردنى إلى السلطان قابوس
نقل رئيس مجلس الأعيان طاهر المصرى رسالة شفوية من الملك عبد الله الثانى إلى أخيه السلطان قابوس بن سعيد تناولت العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال السلطان قابوس بن سعيد لرئيس مجلس الأعيان الذى يزور السلطنة على رأس وفد من المجلس، بدعوة رسمية من رئيس مجلس الدولة العمانى يحيى بن محفوظ المنذرى.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات وتطورات الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط.

اعتصام أطباء مستشفى بالأردن احتجاجاً على الاعتداءات عليهم
تنصلت نقابة الأطباء من الدعوة للاعتصام الذى نفذه أمس أطباء أمام مستشفى البشير، احتجاجاً على الاعتداءات الذى تعرض له ثلاثة أطباء فى المستشفى فجر السبت الماضى من قبل مرافقين لمريضة توفيت فى المستشفى.

ولم يتوقف الأمر عند نفى مجلس النقابة الدعوة للاعتصام الذى شارك به نقيب الأطباء الدكتور أحمد العرموطى، ليصل إلى حد اتهام الناطق الإعلامى للنقابة الدكتور باسم الكسوانى، البعض بمحاولة تسوية مطالب أطباء وزارة الصحة.


صحيفة الرأى

الملك الأردنى يؤكد حرص بلاده على دعم التعاون مع روسيا
أكد الملك عبد الله الثانى والرئيس الروسى ديمترى ميدفيديف حرصهما على تأسيس آليات عمل فاعلة، لتعزيز التعاون بين البلدين، خصوصا فى المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وعلى استمرار التعاون من أجل حل الصراع الفلسطينى الإسرائيلى على أساس حل الدولتين.

وقال الملك عبد الله فى تصريحات صحفية سبقت لقاءً ثنائياً بين الزعيمين: إنه يعتز بالمستوى المتقدم للعلاقات الأردنية الروسية، والتى أرساها الملك الحسين بن طلال، وازدادت متانة وتنوعاً، من خلال التواصل المستمر بينه وبين القادة الروس.

الملكة رانيا تشارك مؤسسة نهر الأردن الاحتفال بنجاح قصص منتفعيها
شاركت الملكة رانيا العبد الله مؤسسة نهر الأردن احتفاله بنجاح قصص منتفعيها على مدار الأعوام الخمسة عشرة الماضية، حيث تحدث خلال الجلسة الحوارية عدد من أفراد المجتمعات المحلية، شركاء مؤسسة نهر الأردن عن انجازاتهم فى مناطقهم.

وبعد استماع الملكة لرئيسة مؤسسة نهر الأردن لقصص المستفيدين من برامج المؤسسة، عبرت عن سعادتها بالإنجاز الذى حققه أفراد ومؤسسات أصبحوا جزءاً من عائلة مؤسسة نهر الأردن.


صحيفة الغد الأردنية

رئيس الوزراء يرأس الوفد الأردنى للقمة الاقتصادية
مندوباً عن الملك عبد الله الثانى ابن الحسين، ترأس رئيس الوزراء سمير الرفاعى الوفد الأردنى المشارك فى أعمال القمة الاقتصادية والتنموية والاجتماعية (الدورة الثانية) التى عقدت فى شرم الشيخ.

وصدر بيان عن القمة الاقتصادية حول مكافحة ظاهرة الإرهاب، حيث أشاد البيان بمبادرة الملك عبد الله الثانى ابن الحسين "كلمة سواء"، والأصداء الدولية التى حققتها هذه المبادرة، وقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الخاص بها.

ميثاق شرف للأندية الرياضية ينبذ العنف
بمبادرة هى الأولى من نوعها، نبذت كافة الأندية الرياضية، والهيئات الشبابية فى المملكة، وذلك لإطلاق ميثاق شرف رياضى للأندية، يهدف إلى نبذ العنف وشغب الملاعب وكافة الأبعاد المتعلقة بهذه القضية، بحسب رئيس المجلس الأعلى للشباب أحمد عيد المصاروة

وأشار المصاروة، إلى أن اللقاء يضم إلى جانب الأندية ممثلين عن وزارة الداخلية واللجنة الأولمبية الأردنية، والاتحاد الأردنى لكرة القدم ونقابة الصحفيين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة