اختبار روتينى لأسامواه فى الإسماعيلى قبل التوقيع الرسمى

الخميس، 20 يناير 2011 01:06 م
اختبار روتينى لأسامواه فى الإسماعيلى قبل التوقيع الرسمى مارك فوتا المدير الفنى للإسماعيلى
الإسماعيلية ـ ميسرة سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمسك الهولندى مارك فوتا المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الإسماعيلى باختبار الغانى أليكس أسامواه مهاجم أشانتى كوتوكو الغانى قبل قيده فى قائمة الفريق، وهو ما وافق عليه اللاعب ووكيل أعماله لمدة 48 ساعة فقط، بالاتفاق مع إدارة الدراويش لإصرار فوتا على ذلك.

وقال منير حسن وكيل اللاعب إن الاسماعيلى أتم الاتفاق على كافة الأمور المادية الخاصة بالصفقة مع اللاعب وناديه، ولا توجد أية اختلافات فى هذا الصدد، وأن نزوله ليس للاختبار بالمعنى المفهوم ولكن لرؤيته فى الملعب، والاطمئنان على معدل لياقته البدنية.

وأكد حسن أن اللاعب شارك فى ثمانى مباريات هذا الموسم مع ناديه وأحرز خلالها سبعة أهداف، وليس أربعة فقط كما ردد البعض، فى حين رد حسن على تساؤل خاص حول إمكانية خضوع اللاعب للاختبار قائلا: إن كل الأمور محسومة، وإن الاتفاق المسبق مع إدارة النادى تقضى بتوقيع الكشف الطبى فقط ومن ثم التعاقد، مضيفا أنه وفقا لاتفاق ودى مع اللاعب، فإن أسامواه سيخوض تدريبات لمدة 48 ساعة حتى يطمئن الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الهولندى مارك فوتا، على مدى جاهزيته للانضمام للفريق دون خوض أية مباريات ودية.

بينما رفض حسن الإفصاح عن أى أمور مالية خاصة بالصفقة، تاركا الأمر لإدارة النادى الإسماعيلى للإفصاح عنها، إلا أنه أكد أن المقابل الذى سيتقاضاه أسامواه أقل بكثير من عقد النيجيرى جودوين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة