أب فى الشرقية يناشد وزير الصحة علاج طفلته الرضيعة من انسداد بالشرايين

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 08:00 ص
أب فى الشرقية يناشد وزير الصحة علاج طفلته الرضيعة من انسداد بالشرايين الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قلبى بيتقطع على طفلتى الصغيرة، وعاجز عن تقديم أى شىء لها، المال أقوى من الكل، صحيح بنتى عمرها 7 أيام، لكن حتى لو عمرها ساعة دى ضنايا والضنا غالى، ربنا ينزل الفرج من عنده، وصوتى يوصل من خلال "اليوم السابع" إلى وزير الصحة، ويساعدنى فى علاج "منى"

بهذه الكلمات الممزوجة بالحزن والدموع، روى "عبد العال عبد الله" عامل باليومية، ومقيم قرية أوزلين مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، مأساته فى البحث عن مكان لنجلته الرضيعة "منى" 7 أيام للعلاج فى مستشفى أبو الريش.

يتابع الأب المكلوم، زوجتى وضعت طفلة من 7 أيام، داخل مستشفى عام، وشاء القدر أن تولد الطفلة مصابة بانسداد فى الشرايين، وتحتاج إلى عملية قلب مفتوح، ولم أتمكن من إيجاد حضانة بجهاز تنفس بالمستشفيات الحكومية بالشرقية، فقمت بوضع طفلتى بحضانة مستشفى خاص بمدينة فاقوس، بـ700 جنيه يوميا، غير العلاج.

ويضيف الأب، أن الطفلة "منى" تحتاج إلى عملية قلب مفتوح، وليس لدى واسطة لدخولها مستشفى أبو الريش، وعلى أن أنتظر فترة من الوقت، والطفلة حالتها سيئة، وتحتاج يوميا إلى حقنة "بروستين" بمبلغ 1400 جنيه، وأنا عامل باليومية على باب الله، والدنيا سودت أمام، وعاجز عن توفير ثمن شراء الحقنة يوميا.

وناشد والد الطفلة، الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، بنقل الطفلة إلى مستشفى أبو الريش لتوفير الرعاية الطبية اللازمة لها، وخاصة أن الأطباء قرروا نقل الطفلة إلى مستشفى أبو الريش، لكن تم التواصل مع المستشفى، ومطالبة الحالة بانتظار دورها. فى الفحوصات لأن حالة الطفلة تحتاج إلى إجراء عملية قلب مفتوح، للتواصل مع الحالة على الرقم 01018486377.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة