أخبار ليفربول اليوم عن طلب كوتينيو بعدم المشاركة فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 02:35 م
أخبار ليفربول اليوم عن طلب كوتينيو بعدم المشاركة فى دورى أبطال أوروبا فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إن البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب نادى ليفربول يهدد بعدم المشاركة مع الريدز فى دورى أبطال أوروبا ، بسبب عدم الموافقة على انتقاله إلى برشلونة الأسبانى خلال الميركاتو الصيفى المنتهى .

البرازيلى كوتينيو لاعب ليفربول
البرازيلى كوتينيو لاعب ليفربول

كوتينيو يهدد بعدم المشاركة مع ليفربول بدورى أبطال أوروبا
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن كوتينيو بصدد الدخول فى أزمة مع نادى ليفربول والألمانى يورجن كلوب خلال الفترة المقبلة بسبب عدم رغبته فى المشاركة بدورى أبطال أوروبا مع الريدز كنوع من التصعيد ضد النادى لعدم إتمام إنتقاله إلى البلوجرانا فى إنتقالات الصيف الماضى .

أوضحت الصحيفة ، إن فيليب كوتينيو يفكر فى عدم المشاركة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا مع ليفربول حتى لا يتم حرمانه من استكمال منافساتها فى الأداور النهائية حال انتقاله إلى برشلونة فى يناير المقبل .

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، قائمة الفريق المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا لموسم (2017-2018).

كوتينيو نجم ليفربول
كوتينيو نجم ليفربول

ليفربول يضم كوتينيو لقائمة الفريق المشاركة بدورى الأبطال
 

ووفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية فإن ليفربول ضمّ لاعب الوسط البرازيلى فليب كوتينيو إلى قائمة الفريق المشاركة بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم بعد فشل صفقة انتقاله إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وكان ليفربول قد رفض 3 عروض من نادى برشلونة لضم كوتينيو خلال الميركاتو الماضى كان آخرها مقابل 118 مليون إسترلينى.

كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى
كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى

كوتينيو يظهر لأول مرة مع ليفربول هذا الموسم أمام مانشستر سيتى
 

ولم يشارك كوتينيو فى أى مباراة مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالى، حيث من المقرر أن يسجل اللاعب البرازيلى الظهور الأول له بقميص الريدز هذا الموسم أمام مانشستر سيتى المحدد لها، السبت المقبل، فى الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعود كوتينيو لصفوف فريقه ليفربول بعد الانتهاء من مواجهة منتخب بلاده البرازيلى ضد كولومبيا المحدد لها، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 16 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

كان كوتينيو قد سجل الهدف الثانى لمنتخب البرازيل فى شباك الإكوادور خلال المباراة التى جمعتهما، الجمعة الماضية، وانتهت بفوز السيليساو (2-0) بتصفيات المونديال.

جدير بالذكر أن ليفربول تأهل لدور المجموعات بـ"شامبيونزليج" بعدما أقصى منافسه هوفينهايم الألمانى من دور تحديد المتأهل للمجموعات، حيث أوقعته القرعة فى المجموعة الخامسة التى تضم فرق سبارتاك موسكو الروسى وأشبيلية الإسبانى وماريبور السلوفينى، ومن المقرر أن يستهل الريدز مشواره بدور المجموعات بمواجهة فريق أشبيلية يوم 13 سبتمبر الحالى على ملعب "الأنفيلد".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة