نقابة معلمى كفر الشيخ: "كرامة المعلمين خط أحمر"

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 02:25 ص
نقابة معلمى كفر الشيخ: "كرامة المعلمين خط أحمر" أحمد الشربينى وكيل النقابة العامة للمعلمين
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت النقابة الفرعية لكفر الشيخ لمعلمى غرب كفر الشيخ وشرق كفر الشيخ برئاسة أحمد الشربينى نقيب المعلمين ووكيل النقابة العامة لمعلمى مصر، ومحمد عباس أبوزور نقيب معلمى غرب كفر الشيخ، بياناً رسميا استنكرت فيه تصريحات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، مؤكدين أن كرامة المعلم خط أحمر.

 

وقال أحمد الشربينى وكيل النقابة العامة للمعلمين: سمع المعلم كثيراً من الشعارات مثل "أن إصلاح حال المعلمين أساس إصلاح العملية التعليمية وغيرها من الشعارات، ولم ير المعلمون أثراً حتى اليوم من حتى صدور قانون الخدمة المدنية فأطاح بما تبقى من أمل للمعلمين فقد صارت مرتباتهم فى الدرك الأسفل من مرتبات العاملين بالدولة، فقدمت نقابة المعلمين للمسئولين بمشروع جدول للمرتبات للمعلمين متخذاُ من قانون الخدمة المدنية أساساً له وللآن لم يفرج عنه من أدراج المسئولين".

 

وأضاف الشربينى، خلال البيان، نقول لوزير التربية والتعليم لم يبق للمعلمين إلا كرامتهم فكرامة المعلم خط أحمر، فخامة الرئيس لم يبق للمعلمين من أمل سواك ففى الليلة الظلماء يفقد البدر، مطالباً الرئيس برفع الظلم عن المعلم.

 

وقال محمد عباس أبوزور نقيب معلمى غرب كفر الشيخ، إن النقابة الفرعية لمعلمى غرب كفرالشيخ ولجانها الخمس" مركز دسوق، بندر دسوق، سيدى سالم، فوه، مطوبس" تستنكر ما صدر من تصريحات وزير التربية والتعليم للصحف بشأن الاساءة إلى معلمى مصر حملة مشاعل التنوير فى المجتمع المصرى.

 

وأضاف أبو زور، تعلن النقابة أن كرامة المعلمين خط أحمر لايجوز لكائن من كان أن يتجاوزه، وسوف تظل النقابة الدرع الواقى لجميع المعلمين، مؤكداً أن النقابة تناشد القياده السياسية بسرعة اصدار قانون التعليم وقانون نقابة المهن التعليمية حتى يمكن لمعلمى مصر أن يواصلوا بمزيد من الجهد رسالتهم السامية.

 

ولن تتردد النقابه فى الوقوف صفاً إلى صف مع معلمى مصر، مشيراً إلى أن النقابة تعتبر لجانها الخمس فى حالة انعقاد دائم لحين اجتماع اللجان الفرعية بالنقابة العامة يوم 9 سبتمبر الجارى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة