أخبار ميسى اليوم عن إشادة الوافد الجديد ديمبلى بالبرغوث

الأحد، 03 سبتمبر 2017 11:51 م
أخبار ميسى اليوم عن إشادة الوافد الجديد ديمبلى بالبرغوث ميسي نجم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتبر اللاعب الأفضل في التاريخ بلا منازع.

 

ديمبيلي يعتبر ميسي الأفضل فى التاريخ

 

ديمبلى يشيد بميسي
ديمبلى يشيد بميسي

 

وقال ديمبلى خلا تصريحات لشبكة "ESPN" : "ميسي لاعب لا يصدق ويلعب على مستوى عالٍ وهو الأفضل في التاريخ، أول مباراة شاهدتها للفريق كانت في عام 2010 أمام آرسنال، في الشوط الأول لم يلعب الفريق جيداً لكن في الشوط الثاني سجل "ليو" رباعية".

 

وتابع: " حب البارسا بدأ من سن الـ8، اذكر مبارتين بالذاكرة، الاولى انيستا ضد تشيلسي والهدف الشهير والمباراة الثانية ضد ارسنال ورباعية ميسي".

 

وانضم عثمان ديمبيلي لبرشلونة خلال الصيف الحالي قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 147 مليون يورو لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

 

باولينيو يتفوق على ميسي

 

باولينيو يتفوق على ميسي
باولينيو يتفوق على ميسي

 

نجح البرازيلى باولينيو جونيور المنضم حديثًا لفريق برشلونة الإسبانى فى التفوق على نجوم أمثال زميليه فى البارسا ليونيل ميسي ولويس سواريز، وكذلك مواطنه جابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى وذلك من حيث الأهداف التى سجلها مع منتخب البرازيل منذ بداية تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

سجل باولينيو (29 عامًا) 5 أهداف فى آخر 5 مباريات بالتصفيات المؤهلة للمونديال كان أخرها هدفه فى شباك منتخب الإكوادور خلال المباراة التى جمعت الفريقين، الجمعة، وانتهت بفوز السامبا، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ16 بالتصفيات. 

 

ويحتل باولينيو المركز الرابع "مكرر" فى قائمة هدافين تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 5 أهداف متفوقًا على ميسي فى المركز الخامس برصيد 4 أهداف.

 

شكوك حول تجديد عقد ميسي

 

ميسي
ميسي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا ينوى تجديد عقده مع ناديه برشلونة الإسباني، رغم تصريحات مسئوليه، وذلك بعد موسم الانتقالات الضعيف الذى انتهى مؤخرا وفشله فى ضم لاعبين من العيار الثقيل بخلاف الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي.

 

وبحسب إذاعة "أوندا سيرا" الإسبانية، فإن ميسي لا ينوي التجديد مع برشلونة حتى نهاية العام الحالي حتى يصبح لاعبًا حرًا مما قد يسمح له بالرحيل عن البارسا مجانا.

 

وأشارت إلى أن ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة فى يناير المقبل إذا أراد ذلك، لاسيما وان عقده سينتهى فى 2018 ويحق له الرحيل فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكانت تقارير عديدة قد انتشرت وأكدت رغبة مانشستر سيتي فى دفع 300 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع أسطورة النادي الكتالوني، قبل أن يتم إغلاق فترة الإنتقالات الصيفية، وسيصبح بإمكان اللاعب التحرك مجانا فى يناير أو الصيف المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة