بالصور..صحة الأقصر تعلن إلتزام الأطباء بالمستشفيات ومكاتب الصحة خلال أيام العيد

الأحد، 03 سبتمبر 2017 12:09 م
بالصور..صحة الأقصر تعلن إلتزام الأطباء بالمستشفيات ومكاتب الصحة خلال أيام العيد مستشفى الاقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أنه تمت مواصلة الجولات التفتيشية على المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على حسن سير العمل والتزام الأطباء خلال أيام اجازة عيد الأضحي المبارك، وذلك فى اطار توجيهات محمد بدر محافظ الأقصر.

وأضاف وكيل صحة الأقصر – في بيان صحفي – أن الجولات شملت المرور على مستشفى الأقصر العام ومستشفى إسنا، ومكاتب الصحة بالكرنك القديم، مكتب صحة أول، وأبو طربوش، ووحدة العشى، وحاجر الرزيقات، والرياينة، والرزيقات بحرى، وطب الأسرة بالبغدادى، ونجع عبد العزيز، والحبيل، والعديسات قبلى، والعديسات بحرى، وأرمنت، والمريس، وسط إلتزام كبير للأطباء.

وقال الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، أنه تم التأكد من أن العمل يجرى على قدم وساق بالمستشفيات ومكاتب الصحة المذكورة، وتوافر مستلزمات الطوارئ والأمصال وأكياس الدم، ومستلزمات الكلى الصناعى، لافتاً إلى أن المولدات الكهربائية بحالة جيدة.

كما أوضح وكيل وزارة الصحة أن عدد الحالات بأقسام الاستقبال بلغ 371 حالة، و50 حالة بالأقسام الداخلية، و168 حالة بين مرضى الكلى الصناعى، وبلغت حالات العناية المركزة 21 حالة، و48 حالة بحضانات الأطفال، كما بلغ رصيد أكياس الدم بالمستشفيات 101 كيس، وعدد عيون ثلاجات الموتى 14 بينهم 1 مشغول و13 خالى.

جولات مستشفيات الاقصر (4)
انتظام العمل بوحدات الغسيل الكلوي بالاقصر

 

جولات مستشفيات الاقصر (5)
جانب من اعمال المتابعة 
جولات مستشفيات الاقصر (1)
 استقبال المواطنين للكشف عليهم بالمستشفيات خلال العيد

 

جولات مستشفيات الاقصر (2)
صحة الأقصر تعلن إلتزام الأطباء بالمستشفيات ومكاتب الصحة خلال عيد الأضحى
جولات مستشفيات الاقصر (3)
جانب من انتظام العمل بالحضانات في الاقصر

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة