نيبوشا: أول مرة أشاهد كابوريا فكيف أطلب الاستغناء عنه ؟!

السبت، 02 سبتمبر 2017 08:25 م
نيبوشا: أول مرة أشاهد كابوريا فكيف أطلب الاستغناء عنه ؟! كابوريا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، أنه أول مرة يشاهد أحمد كابوريا بشكل مركز كان فى مران اليوم السبت، ضمن الاستعدادات لمواجهة الفيصلى الأردنى، غداً الأحد.

أضاف نيبوشا فى تصريحات صحفية، إنه لم يطلب الاستغناء عن كابوريا، موضحاً أنه ليس من السهل الحكم على لاعب من خلال جزء فى مباراة ودية، وأن طلب الاستغناء عن اللاعب الوافد من المصرى غير صحيح.

كانت إدارة نادى الزمالك قد أكدت تواجد كابوريا ضمن قوام الفريق الأبيض بالموسم الجديد وعدم رحيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيوم

على مقاس الزمالك

كثرة تصريحات نيبو تدل على ان مرتضى وجد نصفه الاخر متمثلا فى الصربى نيبو ان شاء الله الزمالك الى الهاويه

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

بلاش شهادة الاهلاوية بالذات عن الفيصلى أو نيبوشا علشان شهادتهم مجروووحة ههههه.

واتفيصلى ياحلوة يازينة ..... ياوردة من جوه جنينة,,,,,,,,,,,,,,,,,شوفت الاهلى جوه الكوشة ... داخل عليه الواد نيبوشة .............. اهو جالك اهوووووووووووووو اهو جالك اهوووووووووو,,,,,,,,,,,,,,, مش مكفيك تتغلب مرتين فى اربع ايام من الفيصلى طب تحب الاهلى يتغلب 3 مرات ولا 4 طب تسعة كويس وسط استقرار تام فنى وادارى داخل النادى الاحمر الجميل وعلى ارضك وفى وسط جمهورك وأهلك وناسك.,,,,,,,,,, والى جميع الاهلاوية اللذاذ متغطوش على فشلكم فى تعويض كل من 1-ايفونا.__________2-كوليبالى.______________3-احمد حجازى._____________4-كابتن الفريق (حسام غالى).________________5-تريزيجيه.______________6-عمرو جمال.__________7-رمضان صبحى. وقريبا عبدالله السعيد لسه جاى ليه عرض كل المراكز دى الاهلى لم يستطع توفير البديل المناسب لها ناهيك عن احمد الشيخ اللى رميتوا الموسم اللى فات للمقاصة ببلاش وفضلت مقضى الموسم كله بدون مهاجم ومعتمد على راسيات مدافعيك....... ونسيت اقولكم مبروك عليكم كأس مصر وتجديد الثقة فى المدرب العملاق حسام البدرى .. على ان نلتقى 2027 بمشيئة الله تعالى,,,,,,,,,,,,, اوعوا بطولة كاس مصر تنسيكم هدف الكابتن أحمد فتحى فى مرمى الاهلى يوم الفيصلى2

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة