أخبار أرسنال اليوم عن تأكد غياب كازورلا حتى يناير

السبت، 02 سبتمبر 2017 06:41 م
أخبار أرسنال اليوم عن تأكد غياب كازورلا حتى يناير كازورلا نجم ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي، عن قائمة الفريق الأول هذا الموسم، لبطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وذلك بعد إغلاق موسم الانتقالات الصيفية، والتى شهدت غياب النجم الإسباني سانتي كازورلا للإصابة، ولذلك لن يستطيع الظهور مع الجانرز فى أى مباراة حتى يناير المقبل.

 

كازورلا يغيب عن أرسنال لنهاية الموسم 

 

كازورلانجم ارسنال
كازورلا نجم أرسنال

 

وأظهر أرسنال عن قائمته لخوض بطولة البريميرليج حتى يناير المقبل بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لتشهد غياب كازورلا لمعاناته من انتكاسة جديدة بإصابته.

ويستمر بذلك غياب صانع الألعاب الأسباني بعدما ابتعد لمدة 10 أشهر بسبب مشكلة في وتر أكيليس، بخروجه تماما من قائمة الـ25 لاعب، وشهدت القائمة تواجد اللاعب المصري محمد النني، والثنائي كالوم تشامبرز وماثيو ديبوشي بعد أنباء رحيلهما عن صفوف الفريق الانجليزي.

 

فى مثل هذا اليوم.. أوزيل ينضم لأرسنال

 

أوزيل مع فينجر مدرب ارسنال
أوزيل مع فينجر مدرب ارسنال

 

وتمر اليوم الذكرى الرابعة من الصفقة القياسية التى أبرمها نادي أرسنال الإنجليزي عام 2013، بالتعاقد مع النجم الألماني مسعود اوزيل قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني.

أوزيل انضم لصفوف الجانرز مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني، ليكون واحدا من أبرز من ارتدوا قميص النادي اللندني خلال السنوات الأخيرة.

وخاض أوزيل بقميص أرسنال 164 مباراة ونجح خلال فى تسجيل 32 هدف، وصناعة 57 آخرين، وحقق 3 ألق لكأس الإتحاد الإنجليزي، ولقب للدرع الخيرية.

 

أرسنال يهنئ المسلمين بعيد الأضحى

 

تهنئة أرسنال
تهنئة أرسنال

 

احتفل نادى أرسنال الإنجليزى بعيد الأضحى المبارك، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مهنئاً جماهيره فى العالم العربى والإسلامى.

وكتب نادى أرسنال الإنجليزى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "نادي أرسنال يتمنى لمشجعينا فى العالم العربى والإسلامى عيد أضحى مبارك".

 

غضب سانشيز من أرسنال

 

سانشيز نجم ارسنال
سانشيز نجم ارسنال

 

أعلن التشيلى اليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى غضبه الشديد من إدارة الجانرز، وأكد أنه عازم على مغادرة صفوف المدفعجية خلال يناير المُقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أليكسيس سانشيز أخبر إدارة أرسنال بغضبه الشديد، بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وأكد أنه لا يريد ارتداء قميص الجانرز مجددا، نظراً لأنه كان يرغب فى الانتقال لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة