ائتلاف حب الوطن يدشن مبادرات لرفع العبء عن المواطن.. بيع السلع بأسعار مخفضة وتوزيع أجهزة للمقبلين على الزواج وشنط المدارس.. ومعرض الشباب بالترجمان يحقق نجاحا كبيرا تحت رعايته.. وسلسلة معارض قريبا فى القاهرة

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:28 م
ائتلاف حب الوطن يدشن مبادرات لرفع العبء عن المواطن.. بيع السلع بأسعار مخفضة وتوزيع أجهزة للمقبلين على الزواج وشنط المدارس.. ومعرض الشباب بالترجمان يحقق نجاحا كبيرا تحت رعايته.. وسلسلة معارض قريبا فى القاهرة حسام فودة نائب رئيس ائتلاف حب الوطن
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار المشاركة المجتمعية والعمل لرفع العبء عن المواطن الفقير ومحدودى الدخل، دشن ائتلاف "حب الوطن" عدة مبادرات لتقديم خدمات وتسهيلات على المواطن المصرى كان أهمها مبادرة "مكافحة الغلاء" بالتعاون مع محافظة القاهرة، والتى شملت نشر عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة فى محافظة القاهرة لتوفير جميع السلع الغذائية وعلى رأسها اللحوم بأسعار مخفضة لتناسب الفئات محدودة الدخل فى المجتمع المصرى.

 

 

لم تقتصر المبادرة على توفير السلع بل ساهمت فى توفير فرص عمل لآلاف الشباب شمل "سائقين وعمال وبائعين"، مما ساهم فى الحد من البطالة بشكل كبير، وبدأ الظهور المؤثر للمبادرة فى الشارع قبل رمضان الماضى وتوفير كافة أنواع السلع وإنشاء شوادر للسلع الرمضانية والتى أجبرت الكثير من التجار على تخفيض الأسعار بعد ضعف الإقبال، وكثافة الإقبال على معارض مبادرة مكافحة الغلاء.

 

 

ويقول الدكتور حسام فودة نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، إن الائتلاف حقق نجاحا كبيرا فى رفع العبء عن المواطن، خاصة محدود الدخل الذى وقع فريسة لاستغلال التجار وجشعهم، مشيرا إلى أن جهود الائتلاف لا تقتصر فقط على مبادرة مكافحة الغلاء التى حققت أهدافا كثيرة، ولكن هناك مبادرات أخرى بالتنسيق مع اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، بتنظيم عدة معارض فى القاهرة لجميع السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مناسبة وبسعر المصنع، كانت بدايتها بمعرض الشباب بالترجمان والذى حقق نجاحا منقطع النظير بمشاركة كبار تجار القاهرة الذين استجابوا لدعوة الائتلاف وساهموا فى رفع العبء عن المواطن.

 

ولفت فودة أن عدد السيارات المتحركة كمنافذ لبيع السلع الغذائية وصلت أعدادها لـ65 سيارة بمحافظة القاهرة، وهناك تزايد مستمر، وجارى تعميم المبادرة بعدة محافظات.

 

 

وأضاف نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، لـ"اليوم السابع"، أن تجربة معرض الترجمان تستمر فى نجاحها وجارى تطبيقها فى عدة محافظات سيكون أولها محافظة أسوان ثم السويس وسيتم الانتهاء من المعارض عقب عيد الأضحى المبارك، حيث تم التنسيق مع محافظ أسوان لإنشاء معرض ثان للترجمان وتخصيص قطعة أرض للمعرض الذى سيكون شبه دائم بدعم من الائتلاف ومحافظ أسوان ووزير النقل الذى بادر بتقديم الدعم لتوفير قطار بضائع لنقل البضائع من القاهرة إلى أسوان.

 

 

وأشار فوده أن الائتلاف شارك بشكل كبير فى توزيع شنط المدارس على الطلبة الأحق بالمساعدة من أحياء القاهرة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية، ونائب محافظ القاهرة، كما شارك فى توزيع 14 جهازا للعرائس المقبلين على الزواج بباب الشعرية و10 أخرى بشبرا و30 جهازا بعدة أحياء مختلفة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة