مصرع 5 ونجاة 3 غرقت بهم سيارة فى النيل بسوهاج

الثلاثاء، 18 يناير 2011 06:58 م
مصرع 5 ونجاة 3 غرقت بهم سيارة فى النيل بسوهاج محافظ سوهاج محسن النعمانى
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الإنقاذ النهرى من انتشال 5 جثث و3 نجوا من الغرق عقب سقوط سيارة أجرة كانت تقلهم فى قاع نهر النيل أمام معدية الشورانية بالمراغة محافظة سوهاج خلال عودتهم إلى محل سكنهم فى نجع الصعايدة التابع لقرية الشورانية بصحبة أحد المرضى الذى كان يعالج فى أسيوط، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المراغة المركزى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج تلقى بلاغاً من مركز شرطة المراغة بسقوط سيارة فى نهر النيل أثناء استعدادها بالعبور بواسطة معدية قرية الشورانية.

انتقل إلى مكان الحادث العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وعدد من القيادات الأمنية وفريق شرطة المسطحات المائية وتم انتشال عدد 8 أفراد بينهم ثلاثة أحياء.

تبين من تحريات رئيس مباحث المراغة، أن الحادث وقع أثناء محاولة السيارة رقم 50840 أجرة أسيوط الوقوف فى المكان المخصص للانتظار وأثناء دخولها الرصيف المعد للانتظار، حدث عطل بالفرامل وسقطت فى النيل، مما أسفر عن مصرع كل من عباس فرج راشد وحميدة حسانين عبد الله وجمال حسانين عبد الله ومديحة حسانين الليثى وقائد السيارة الذى لم يتم تحديد بياناته حتى الآن وإصابة كل من كارم حسانين عبد الله وهمام جمال حسانين وعبد الكريم أحمد الفاوى وجميعهم يقيمون فى نجع الشورانية.

وأشار سيد شعيب رئيس مدينة المراغة، أن المعدية لم تكن طرفاً بالحادث ولم تكن متواجدة أثناء وقوعه، وقال إن السيارة سقطت عقب وصولها الرصيف، حيث السائق وقف فى المستوى المنخفض من الرصيف، مما تسبب فى سقوط السيارة بالنيل.

فى المقابل أكد شهود العيان، أن السيارة سقطت أثناء محاولتها للصعود للمعدية وأن المعدية ورصيف الانتظار غير صالحين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة