تعليم جنوب سيناء تفوز فى مسابقة المناظرات على مستوى الجمهورية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 06:52 م
تعليم جنوب سيناء تفوز فى مسابقة المناظرات على مستوى الجمهورية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، عن فوز المديرية بالمركز الثانى والثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقة المناظرات للعام الدراسى 2016 / 2017، وذلك بعد استلام نتيجة التحكيم الميدانى لمسابقة المناظرات من الادارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية (إدارة الصحافة المدرسية).

 

وأعلن عقل عن حصول مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بإدارة شرم الشيخ التعليمية على المركز الثانى للمرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية كما حصلت مدرسة الفيروز الرسمية للغات التابعة لإدارة شرم الشيخ أيضا على المركز الثالث للمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية.

 

ووجه عقل الشكر والتقدير لأسرة توجيه الإعلام التربوى بالمديرية والإدارات التعليمية للحصول على العديد من المراكز على مستوى الجمهورية خلال هذا العام منها الثالث فى البرلمان المدرسى والعاشر جمهورى فى القصة القصيرة والعاشر جمهورى فى المقال الصحفى والأول جمهورى فى المعرض العام للصحافة وغيرها.

 

كما قدم عقل الشكر إلى إدارة شرم الشيخ التعليمية، والعاملين بها وللمدارس الفائزة جيل اكتوبر الثانوية والفيروز الرسمية لتحقيق هذه المراكز كما هنأ الطلاب المشاركين فى مسابقات الاعلام التربوى ومتمنيا مزيدا من التقدم والتوفيق والازدهار للإعلام التربوى على أرض المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة