مدير سياحة مطروح: انطلاق أكبر سباق لقيادة السيارات بمطار العلمين اليوم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 02:28 م
مدير سياحة مطروح: انطلاق أكبر سباق لقيادة السيارات بمطار العلمين اليوم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدير عام السياحة والمصايف بمحافظة مطروح حسين الصاوى إنه ستنطلق، اليوم الثلاثاء، المسابقة النهائية لأكبر سباق فى مهارات قيادة السيارات للعام الجارى، بمطار العلمين الدولى، تحت رعاية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح.

 

وأضاف مدير السياحة - فى تصريح اليوم الثلاثاء - أن المسابقة تقيمها الهيئة العامة للتنشيط السياحى، وتنظمها شركة فينتج ويلز مع شركة كالت بالتعاون مع نادى السيارات والرحلات المصرى ونادى الطيران المصرى ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولى للموتوريات.

 

وأوضح الصاوى أن السباق يقام بمشاركة 10 فرق مصرية، ويتكون كل فريق من 3 متسابقين، وسط مضمار السباق المقام بمطار العلمين، مع اهتمام جميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية بذلك الحدث الرياضى.

وأشار إلى أن الجهات المعنية قامت بتأمين الحدث وإجراء المعاينة على الطبيعة لموقع إقامة السباق بمطار العلمين الدولى، والتأكد من اكتمال كافة الاشتراطات المتفق عليها وتحديد الخدمات الأمنية اللازمة.

 

من جانبه، وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بتذليل جميع العقبات وتيسير الإجراءات أمام إقامة هذه المسابقة وغيرها من المسابقات التى تستهدف تنشيط حركة السياحة مع الترويج لإمكانيات وموارد المحافظة السياحية والاستثمارية خاصة مع تلقاه تلك المسابقات من اهتمام إعلامى داخلى وخارجى لتحقيق الهدف منها فى احتلال المحافظة مكانتها السياحية والاستثمارية العالمية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة