التوجولى دودزى والليبى زايد "صفقتان" للحدود والسنغالى مالك "الضحية"

الثلاثاء، 18 يناير 2011 04:39 م
التوجولى دودزى والليبى زايد "صفقتان" للحدود والسنغالى مالك "الضحية" فريق حرس الحدود
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر مسئولو نادى حرس الحدود وصول التوجولى دودزى مهاجم فريق طلائع الجيش إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين، قادماً من فرنسا للتعاقد معه رسمياً اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جاء ذلك بعدما أنهى مسئولو الحدود مع نظرائهم فى الجيش الاتفاق على الاستعانة بخدمات المهاجم التوجولى، فى ظل موافقة الجهاز الفنى للطلائع بقيادة فاروق جعفر على الاستغناء عن اللاعب.

كان دودزى قد دخل فى فاصل من الأزمات مع فاروق جعفر بسبب كثرة الغياب عن الفريق، بحجة بعض المشاكل الأسرية.

علم "اليوم السابع" أن التعاقد مع دودزى سيكون لمدة موسمين ونصف، وفقاً لرغبة الجهاز الفنى للفريق الساحلى بقيادة طارق العشرى، وذلك فى حالة موافقة اللاعب التوجولى رسمياً على إتمام الصفقة.

فى الوقت نفسه، تسيطر حالة من الحيرة على طارق العشرى، حول اللاعب الأجنبى الثالث الذى سيتم قيده فى قائمة الفريق، خاصة أن مسئولى الحدود أوشكوا على الانتهاء من صفقة ضم الليبى أيمن زايد مهاجم فريق سبورتنج فينال الأيرلندى، بما يعنى أن الفريق سيضم 4 لاعبين وهم: زايد ودودزى والسنغاليين لاتيرى نداى ومالك المقيدين بالفعل فى قائمة الفريق، وإن كان الاتجاه الأكبر هو الاستغناء عن الأخير فى حال إتمام الصفقتين رسمياً، وإذا تم التعاقد مع لاعب أجنبى واحد فقط سيظل مالك فى القائمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة