هاشتاج "قطر تلعب بالبيضة والحجر" يتصدر تويتر.. ويليه "السعودية فى خدمة الحجاج"

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:26 م
 هاشتاج "قطر تلعب بالبيضة والحجر" يتصدر تويتر.. ويليه "السعودية فى خدمة الحجاج" تميم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "قطر تلعب بالبيضة والحجر"، موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، فى قطر، وهاجم رواد الموقع "تميم بن حمد"، على الانضمام إلى الحلف التركى الإيرانى، كما أشاد شعب قطر، بخدمة السعودية للحجاج، بهاشتاج "السعودية فى خدمة الحجاج".

قطر تلعب بالبيضة والحجر

وأكد رواد تويتر، أن نظام قطر اعتاد على الغدر، بتعليقات من نوعية :"من عاشر قوم صار منهم"، مشيرين إلى أن حكومة قطر عاشرت النظام الصهيوني والإيراني وصارت النسخة الثانية لهم.

قطر والغدر
قطر والغدر

 

وفى نفس السياق، قال "محمد اليماحى"، إن إيران لم تستطع اختراق الصف الخليجى والتغلغل فيه عن طريق النظام القطرى، ووصفه بـ"النظام الغبى الذى سمح للعدو الدخول بيننا".

إيران وقطر
إيران وقطر

 

قطر تاريخ من ابتزاز الجيران

وتداول النشطاء، فيلم وثائقى بعنوان :"قطر تاريخ من ابتزاز الجيران"، كاشفاً عن أنه منذ القدم وقطر تلعب بالبيضة والحجر وأصبحت الخيانة والغدر لا تفارقها فى سياستها.

 

 الابن على شاكلة أبيه

كما تداول النشطاء، فيلم آخر بعنوان "الابن على شاكلة أبيه"، يتحدث عن أن النظام القطرى سينهار قريباً وسنرى إعلان مجلس انتقالى "قطرى" بقيادة الشيخ عبد الله بن على.

 

 

 

وقال أحد الرواد يدعى "أحمد عبيد"، إن شيعة اليمن كشفوا زيف ديانة إيران وعقيدة قطر الإرهابية.

صنعاء أصبحت سهلة التحرر
صنعاء أصبحت سهلة التحرر

وأضاف "شاعر الخليج"، إن القطريين لن يستطيعوا العيش بعيدا عن محيطهم الخليجي، وقطر لن تكون محافظه إيرانية أو تركية، مردفاً:"استمع يا تميم لصوت العقل وارحل".

تغريدة شاعر الخليج
تغريدة شاعر الخليج

 

وأشار "مسلم مكتومى المحرمى"، إلى أن قطر تحت حكم الحمدين ارتضت أن تمتطيها إيران وتنزع عروبتها من خلال الانضمام إلى الحلف التركي الايراني ضد دول الخليج.

الحلف التركى الإيرانى
الحلف التركى الإيرانى

 

السعودية فى خدمة الحجاج

كما تصدر هاشتاج "السعودية فى خدمة الحجاج"، موقع "تويتر"، فى قطر، مغردين بفيديوهات توضح جهود المملكة العربية السعودية فى خدمة الحجاج.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة