اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبته فى البقاء مع ريال مدريد لقهر ميسي

السبت، 26 أغسطس 2017 04:48 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبته فى البقاء مع ريال مدريد لقهر ميسي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، سيبقى مع الفريق الملكى وليست لديه النية للرحيل، ولا حتى يفكر فى تحسين عقده من الناحية المالية شرطًا لبقائه.

رونالدو يعود من حفل موناكو مؤكدًا بقائه فى ريال مدريد

وعنونت الصحيفة المدريدية عن رونالدو "كريستيانو هادئ"، قائلة، إن مهاجم ريال مدريد عاد من حفل توزيع جوائز الأفضل فى أوروبا وهو راضٍ تمامًا، حيث فاز الدون بجائزتى أفضل لاعب ومهاجم عن الموسم الماضى (2016-2017)، كما أدرك اللاعب جيدًا أن ريال مدريد هو طريقه إلى المجد.

من جانبه، أكد خورخى مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، فى تصريحات لصحيفة "ماركا"، أمس الجمعة، أنه لن يتحدث مع إدارة نادى ريال مدريد بشأن تجديد عقد صاروخ ماديرا ولا حتى طلب زيادة راتبه.

رونالدو مع جائزتى افضل لاعب ومهاجم فى اوروبا
رونالدو يحمل جائزتى أفضل لاعب ومهاجم فى أوروبا

كريستيانو رونالدو يقترب من معادلة إنجاز ميسي

وأضافت صحيفة "ماركا"، فى تقريرها عن رونالدو، أن اللاعب يعرف جيدًا أن ريال مدريد المكان المثالى بالنسبة له للتفوق على منافسه الأزلى الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، فكانت معادلة رقم البرغوث فى عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم قبل عدة سنوات أمرًا مستحيلًا، ولكن لم يعد الأمر كذلك فى الوقت الحالى خاصة أن رونالدو يقترب من التتويج بالكرة الذهبية الخامسة فى تاريخه هذا العام 2017 ليعادل إنجاز ميسي.

كما يقترب رونالدو من إنجاز أخر بالفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم 2017 "the best" التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سنويًا، حيث كان قد حصل عليها الدون فى العام الماضى 2016، وواثق من الفوز بها هذا العام بعد إنجازاته الجماعية مع ريال مدريد والفردية أيضًا.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو أفضل ثنائى فى العالم

وأكدت صحيفة "ماركا"، فى تقريرها، أن كريستيانو رونالدو متعطش لمزيد من الجوائز ولا يمكن أن يفعل ذلك سوى فى ريال مدريد، صحيح أنه يشعر بالاضطهاد، خاصة فيما يتعلق بقضيته مع الضرائب الإسبانية، لكنه يعلم جيدًا أنه فى أفضل نادٍ بالعالم.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يغيب عن المشاركة مع ريال مدريد حاليًا بسبب إيقافه من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم 5 مباريات على خلفية طرده فى مباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانى أمام الغريم التقليدى برشلونة ودفعه لحكم اللقاء، حيث غاب الدون عن لقاء الإياب أمام البارسا وكذلك المباراة الافتتاحية للفريق الملكى بالدوري الإسباني "الليجا" أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ويمتد غياب اللاعب حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة