استعداداً للعيد..

نائب يطالب السكة الحديد بتكثيف الرقابة على شبابيك الحجز لمنع تسرب التذاكر

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:10 م
نائب يطالب السكة الحديد بتكثيف الرقابة على شبابيك الحجز لمنع تسرب التذاكر النائب محمد سليم عضو مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم محمد سليم، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم أمبو بمحافظة أسوان المهندس سيد سالم رئيس مجلس ادارة  الهيئة القومية لسكك حديد مصر، مطالباً زيادة القطارات وعربات العلاوة، لاسيما قطارات الصعيد خلال فترة اجازة عيد الاضحى المبارك.

وقال سليم، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن أبناء محافظة أسوان يعانون فى الحصول على مقعد للسفر، ما يعطل هؤلاء من السفر لذويهم وعودتهم لمباشرة عملهم بعد انتهاء إجازة العيد، لاسيما مع الزحام الشديد التي تشهده قطارات السكة الحديد تلك الفترة مع انتشار ظاهرة السوق السوداء فى بيع التذاكر بأضعاف قيمتها خارج مكتب الهيئة.

وفي هذا الإطار، طالب سليم،  بتشغيل عدد مناسب من القطارات الإضافية  " مكيفه ومميزة، بالاضافة الى ضم عدد مناسب من عربات، علاوة على بعض القطارات المكيفة خلال الفترة من 26/8/2017 حتى 11/9/2017، وعدد مقاعد إضافية خلال فترة عيد الاضحى المبارك  لرحلات الذهاب والعودة .

وشدد سليم، على أهمية  تكثيف الرقابة علي شبابيك الحجز وداخل صالات الحجز، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات وأفراد الأمن السرى بالمحطات،  منعا لتسريب التذاكر إلى السوق السوداء.

وأكد عضو مجلس النواب، علي أهميه التنبيه بوجود مفتشى النقل داخل مكاتب صرف التذاكر خلال تلك الفترة،  ومراجعة برامح الصيانة الكاملة لجرارت القطارات تلاشيا للأعطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة