بالصور..ملكة الطرب والإحساس تغرد بالساحل الشمالى..أنغام تطرب جمهورها فى أقوى حفلات الصيف بـ"عمرى معاك وأنا ساندة عليك"..وتفاجئ الحضور باحتضان شاب وتكشف حقيقته..وعاصفة تصفيق من الجمهور مرددا "بنحبك يا أنغام"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 02:18 م
بالصور..ملكة الطرب والإحساس تغرد بالساحل الشمالى..أنغام تطرب جمهورها فى أقوى حفلات الصيف بـ"عمرى معاك وأنا ساندة عليك"..وتفاجئ الحضور باحتضان شاب وتكشف حقيقته..وعاصفة تصفيق من الجمهور مرددا "بنحبك يا أنغام"    أنغام
كتب عمرو صحصاح - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد النجمة الغنائية أنغام من المطربات العربيات القلائل للغاية اللاتى ينتظر جمهورهم حفلاتها بلهفة وشوق، فإذا استعدت لحفل بالأوبرا تجد المسرح الكبير ممتلئا عن آخره وكأن الحفل مهرجانا عالميا ضم كل الفئات العمرية، وإذا أحيت حفلا بأىٍ من مناطق القاهرة، تجد استعدادا كاملا من الشباب والأطفال وكل الفئات العمرية يذهبون إلى مقر الحفل، ليسعدوا بصوتها العذب.

أنغام تحضتن نجلها عمر  (1)

 أحيت ملكة الطرب والإحساس أمس الخميس واحدا من أقوى حفلات الصيف بمنطقة الساحل الشمالى، بحضور الآلاف من جمهورها ومحبيها، لتفاجئهم بملابس "كاجوال" على غير العادة، خاطفة أنظارهم بطلتها المعتادة على المسرح.

صعدت أنغام على المسرح وصاحبتها عاصفة من التصفيق والهتافات من قبل جمهورها الذى أتى إليها من مختلف أنحاء مصر، وهى تردد أغنية "عمري معاك"، وهى إحدى أغانى النجمة المفضلة لدى جمهورها، ثم انطلقت بعدها لتقدم المزيد من أغانيها الطربية منها  "أجمل مكان"، "بين البنين"، "أهي جت"،"ساندة عليك"،"سيدي وصالك"،"حتة ناقصة"،"طول ما انت بعيد"، "الحروف"،"اتجاه واحد"،"حبيبتك ليه"،"عن فرح غايب"، "بعتلي نظرة"، "فنجان النسيان" ،"أشكي لمين" و"النهاية واحدة"، و غيرها من الأغانى التى طالب بها محبوها على مدار الساعتين.

أنغام تحضتن نجلها عمر  (2)

لم ترفض أنغام أى مطالب من جمهورها، والذى طالبها بتكرار أكثر من أغنية، يعشقها منها "أهى جت"،"بين البينين"،"سانده عليك"،"حتة ناقصة"، "واحدة كاملة".

وفى ختام حفلها فاجأت نجمة الإحساس أنغام جمهورها بتقديم نجلها "عمر" قائلة: "أنا عاوزه أتصور مع ولد بحبه جدا" والذى صعد على خشبة المسرح واحتضن والدته فى مشهد إنسانى حصد التصفيق الحار من قبل الحضور، وأضافت أنغام خلال تقديمها لـ عمر قائلة :"مبسوطة علشان حضر النهارده.. علشان بتحايل عليه من زمان يحضرلي حفلة".

أنغام تحضتن نجلها عمر  (3)

بساطتها وتلقائيتها المعهودة وصوتها الذهبى وموهبتها النادرة، عوامل جعلت أنغام فى مقدمة صفوف نجوم الغناء العرب، وحفرت لها مكانا ليس صغيرا فى قلوب الجمهور المصرى والعربى، بل جعلتها أحد أبرز أيقونات مصر الغنائية فى العصر الحديث، فإذا كان عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وشادية أساطير لن ننساهم حتى اليوم، فأنغام ستنضم لهذه القائمة من الأساطير مستقبلا.

يذكر أن أنغام طرحت مؤخراً أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "قول حاضر" من كلمات الشاعر حسين إليامى وألحان محمود الخيامى وتوزيع خالد نبيل وتوزيع الوتريات المايسترو هانى فرحات.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة