فريق كرة اليد بالأهلى يعود من معسكر الإسكندرية

الخميس، 24 أغسطس 2017 11:09 ص
فريق كرة اليد بالأهلى يعود من معسكر الإسكندرية فريق يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، إلى القاهرة اليوم، الخميس، بعد ختام معسكره المغلق الذى أقيم فى الإسكندرية، فى إطار الاستعداد لخوض دورى المحترفين المقرر انطلاقه يوم ٦ سبتمبر المقبل.
 

فريق كرة اليد بالأهلى يهزم الأوليمبى والبنك الأهلى فى معسكر الإسكندرية

 
وكان معسكر فريق كرة اليد بالأهلى قد شهد فوز لاعبى القلعة الحمراء أمس على كل من الأوليمبى بنتيجة ٣١/٢٧ والبنك الأهلى ٣٠ /٢٢، فيما تلقوا هزيمة أول أمس أمام سبورتنج بفارق هدف.


الأهلى يبدأ لقاءات دورى محترفى كرة اليد بمواجهة بورسعيد

يد الاهلى
يد الأهلى
 
ويبدأ فريق كرة اليد بالنادى الأهلى مواجهاته بدورى المحترفين المقرر انطلاقه يوم 6 سبتمبر المقبل، بملاقاة فريق بورسيعد فى الرابعة مساء على صالة هيئة قناة السويس.
 
بينما يلتقى فريق كرة اليد بنادى الزمالك طلائع الجيش فى السادسة مساء على صالة عبد الرحمن فوزى بالقلعة البيضاء فى نفس اليوم.
 
ويشهد الأسبوع الأول بدورى محترفى كرة اليد مواجهات قوية بخلاف الأهلى والزمالك، حيث يتقابل كل من بترول أسيوط مع هليوبوليس، والطيران مع سبورتنج، و6 أكتوبر مع البنك الأهلى، وسموحة مع الجزيرة، والأوليمبى مع الشمس.
 
فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين كل من، الطيران مع البنك الأهلى، و6 أكتوبر مع سبورتنج، وسموحة مع الشمس، والأوليمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة 8 سبتمبر بلقائى الزمالك مع هليوبوليس، وبترول أسيوط مع طلائع الجيش.
 
 
ويقام لقاء القمة الأول فى لموسم الجديد بين فريقى الأهلى والزمالك بدورى محترفى كرة اليد يوم 14 نوفمبر المقبل، فى إطار مباريات الجولة الثالثة عشر بالدورى على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
 

15  مارس إقامة القمة الثانية بدورى المحترفين لكرة اليد

يد الزمالك
يد الزمالك
فيما تقام القمة الثانية بين الأهلى والزملك فى دورى محترفى كرة اليد بالموسم الجديد 2017 / 2018 يوم 15 مارس القادم على نفس الصالة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة