مهندس ينشر صورا عارية لخطيبته على النت بعد انفصالهما

الإثنين، 17 يناير 2011 01:47 م
مهندس ينشر صورا عارية لخطيبته على النت بعد انفصالهما   اللواء فاروق لاشين مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الحاسب الآلى من القبض على مهندس أنشأ موقعا إباحيا على الإنترنت لخطيبته السابقة للانتقام منها بعد فسخ خطبتهما.. تحرر له المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

وردت المعلومات السرية لضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الحاسب الآلى بظهور موقع إباحى لفتاة عمرها 20 سنة على شبكة الإنترنت يحتوى على صور خادشة لها وبياناتها وألفاظ خادشة للحياء تطعن فى عرضها وشرفها.

تبين أن المنسوب لها الموقع مقيمة بمدينة الشروق، وبمواجهتها اتهم والدها خطيبها السابق المقيم بشبرا الخيمة بأنه وراء إنشاء الموقع للتشهير بها.

تم إخطار اللواء فاروق لاشين مدير أمن القليوبية وتبين للواء محمود يسرى مدير المباحث والعميد دكتور أشرف عبد القادر أن المتهم يعمل "مهندس 26 سنة" وخطب المجنى عليها 6 أشهر، وبعد أن افترقا قرر الانتقام منها، واستغل معرفته بالرقم السرى لحساب الفيس بوك الخاص بها على الإنترنت، وأخذ مجموعة من الصور العارية لها ونشرها فى موقع إباحى على الإنترنت.

تمكن المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بغرض الانتقام من خطيبته السابقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة