تشيلسى يفاوض بديل كونتى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 11:01 ص
تشيلسى يفاوض بديل كونتى كونتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى تشيلسى الانجليزى فى مفاوضات جادة مع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند الألمانى، لتولى تدريب الفريق اللندني بدلاً من الايطالي أنطونيو كونتي الذى يعيش علاقة متوترة مع إدارة النادى بالأضافة إلى تذبذب نتائج "البلوز" مع انطلاقة الموسم الحالي.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مارينا جرانوفسكايا المدير الرياضى لنادى تشيلسى أجرى اتصالا هاتفيا مع مدرب بوروسيا دورتموند للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه ليتولى تدريب البلوز بدلا من أنطونيو كونتى.

توخيل
توخيل

 

وأشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن إدارة تشيلسى ترغب فى استبدال كونتى بتوماس توخيل بالرغم من قيادته للبلوز إلى لقب الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الماضى، نظرا لإخفاق الفريق فى جولة ما قبل الموسم بالإضافة إلى الخسارة من بيرنلى فى بداية الدوري الانجليزي الممتاز بنتيجة 3-2، كذلك الخسارة أمام أرسنال بركلات الترجيح في بطولة "الدرع الخيرية" وأيضا لتوتر علاقته مع مجلس إدارة النادى.

يذكر أن إدارة تشيلسى اعتادت على إقالة المدربين فى حالة تراجع مستوى الفريق ولو بنسبة بسيطة بالرغم من تتويجهم بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، ويعد البرتغالى خوزيه مورينيو والإيطالى كارلو أنشيلوتي مثالا حيا لذلك.

وأصبح من المتوقع فى الوقت الحالى أن المدرب الإيطالى لن يكون في "ستامفورد بريدج" حتى مايو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة