السجن 7 سنوات لمسجل خطر بتهمة الاتجار فى الهيروين

الأحد، 16 يناير 2011 07:09 م
السجن 7 سنوات لمسجل خطر بتهمة الاتجار فى الهيروين المتهم نال العقاب
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم، برئاسة المستشار عادل جبر، "مسجل خطر" بالسجن 7 سنوات وغرامه 100 ألف جنيه لأتجاره فى المخدرات "الهيروين" وتوزيعه على عملائه من المدمنين وتجار التجزئه بمنطقة قليوب.

تعود وقائع القضية رقم 1189 جنايات إلى تلقى المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث قليوب، معلومات من المصادر السرية بعودة مسجل خطر للاتجار فى المخدرات وترويجها على عملائه وأنه يجلب المخدرات من قرية بلبيس بالشرقية.

أكدت تحريات العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، صحة المعلومات وتبين أن "محمد.ع" (39 سنة) "مسجل خطر" يجلب المخدرات من أحد التجار ويضعها داخل منزله تمهيدا لتوزيعها على عملائه.

وبمداهمة قوة من رجال المباحث منزله، ألقى القبض عليه وعثر معه على كمية من الهيروين و3000 ألف جنيه وسلاح نارى "طبنجة" وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار وبيعها إلى عملائه والمبلغ النقدى من حصيلة بيعه للهيروين.

بعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق وجددها قاضى المعارضات 45 يوما ووجهت له النيابة تهمة الاتجار فى المخدرات وإحراز سلاح نارى بدون ترخيص وأحالة المستشار محمد عبد الله البساطى المحامى العام لنيابات جنوب بنها إلى محكمة الجنايات فأصدرت حكمها السابق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة