أخبار ليفربول اليوم عن أصداء الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 20 أغسطس 2017 12:10 م
أخبار ليفربول اليوم عن أصداء الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، عن الفوز الثمين الذى تحقق على كريستال بالاس بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو الفوز الأول لـ"الريدز" في المسابقة.

 

مدرب ليفربول يتحدث عن الفوز على كريستال بالاس

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "يمكننا التكلم عن الدفاع، كنا رائعين اليوم. كريستال بالاس بدأ اللقاء بشكل جيد الأسبوع الماضي أمام هادرسفيلد ولكنه تأخر بالنتيجة بهدفين وثم حاول اللعب بأسلوب مباشر أكثر عبر كريستيان بينتيكي، دافعنا عن مرمانا بشكل ممتاز وقدم راغنار كلافان وماتيب مستوى مميز، كما أن المساندة من جوميز وروبرتسون كانت جيدة، ما فعلناه كان مهماً وليس هناك أي طريقة أخرى للدفاع أمامهم بكل صراحة".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

أضاف مدرب ليفربول، "هذه كانت إحدى مشاكلنا أمام واتفورد، كنا نلعب بعمق أكثر من اللازم مبكراً، وحين تعلم أن الفريق المنافس يعتمد على الكرات الطويلة فعليك التقدم أكثر في الملعب لتخلق المساحة لحارسك، حيث سيستطيع التقدم لأخذ الكرة أكثر واستغلال خط التسلل، استحوذنا على الكرة في معظم الأوقات ولكننا لم نواجه مواقف تسلل كثيرة، بينما تعرض بالاس لبعضها وهذا يعني أننا دافعنا جيداً".

واصل كلوب تصريحاته عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس قائلاً، "كنا نستطيع اللعب بشكل أفضل في الشوط الأول دون أدنى شك، أنا سعيد للغاية بتسجيلنا الهدف وصناعة الكثير من الفرص في الشوط الثاني. الهجوم يعتمد دائماً على اتخاذ القرارات الصحيحة في الأوقات الصحيحة، التوقيت مهم ولكننا لم نجد المساحات بما يكفي في الشوط الأول، لذلك أخبرنا اللاعبين في الاستراحة عما لاحظناه من مساحات وثم قمنا بتمريرة صحيحة وتحرك صحيح وأصبح العالم أجمل بكثير، لم نفعل ذلك بما يكفي وكنا نركز على منطقة واحدة وننسى باقي أجزاء الملعب، كانت هذه مشكلتنا. كانت لدينا بعض اللحظات الجيدة في الشوط الأول وبالأخص عبر عرضيات روبرتسون من الجهة اليسرى ولكن المنطقة كانت خالية من مهاجمينا لأنهم كانوا يساعدون في بناء الهجمة".

مهاجم ليفربول سعيد بالفوز

أما ساديو مانى نجم منتخب السنغال وصاحب هدف ليفربول الوحيد في مباراة كريستال بالاس، قال "لقد عملنا بجهد كبير وكنا ننتظر الهدف، حاولنا تقديم أفضل ما عندنا والفوز من أجل الجماهير، نحن سعداء بحصد النقاط الكاملة، كان من المهم لنا الإيمان بقدرتنا على الفوز حتى النهاية، هذا ما فعلناه وحققنا ما نريده".

ساديو ماني نجم ليفربول
ساديو ماني نجم ليفربول








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة