مصطفى فتحى يرفض ضغوط الزمالك لتمديد عقده

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:46 ص
مصطفى فتحى يرفض ضغوط الزمالك لتمديد عقده مصطفى فتحى يتألق مع التعاون السعودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، المعار لنادى التعاون السعودى، الضغوط التى يمارسها عليه النادى الأبيض لتمديد عقده عقب الإعارة.

مصطفى فتحى بالتعاون السعودى
مصطفى فتحى بالتعاون السعودى

ويتبقى فى عقد مصطفى فتحى مع الزمالك موسمان عقب انتهاء إعارته لنادى التعاون السعودى.

مصطفى فتحى وقع على نسخة عقد اتحاد الكرة

وكشف مصدر مقرب من مصطفى فتحى عدم صحة ما تردد بأنه امتنع عن التوقيع على العقد الثلاثى بينه وبين الزمالك ونادى التعاون، مشددا على توقيع اللاعب على نسخة العقد المتواجدة فى اتحاد الكرة، لكنه بالفعل لم يوقع على نسخة الزمالك لكن هذا ليس له قيمة أو تأثير بخصوص عقد اللاعب مع النادى الأبيض .

مصطفى فتحى مع مسئولى التعاون
مصطفى فتحى مع مسئولى التعاون

وأضاف المصدر، أن سبب اندلاع أزمة توقيع مصطفى فتحى على العقد الثلاثى هو رفض اللاعب تمديد عقده مع نادى الزمالك عقب تفعيل إعارته بشكل رسمى لنادى التعاون بسبب رؤية اللاعب عدم الحاجة لذلك، خاصة أن عقده ممتد لموسمين إضافيين بعد العودة من الإعارة .

مصطفى فتحى ينتقل للتعاون نهائيا بـ3 ملايين و600 ألف دولار

ويحق لنادى التعاون السعودى شراء مصطفى فتحى بشكل نهائى عقب انتهاء الإعارة حال سداد 3 ملايين و 600 ألف دولار لنادى الزمالك، حيث نص عقد الإعارة البالغ قيمته مليون و 400 ألف دولار على أحقية النادى السعودى فى شراء اللاعب بشكل نهائى حال سداد باقى قيمة الصفقة دون التفاوض من جديد.

مصطفى فتحى يتألق مع التعاون
مصطفى فتحى يتألق مع التعاون

مصطفى فتحى يتألق مع التعاون السعودى

ويقدم مصطفى فتحى أداءً متميزاً مع التعاون السعودى منذ انطلاق دورى جميل فى نسخته الحالية، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى مباراة الفتح بالأسبوع الأول والتى حسمها التعاون بنتيجة 4/1 كما سجل الهدف الثانى لفريقه فى مباراة الهلال بالأسبوع الثانى و التى خسرها التعاون بنتيجة 4/3 ، كما تألق خلال فترة الاعداد وسجل خلال ودية سيفاس سبور التركى خلال معسكر الاستعدادا للدورى السعودى فى تركيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة