بالصور.. وقفة لملاك "مراقيا" فى الساحل الشمالى لتدهور الخدمات بالقرية

الجمعة، 18 أغسطس 2017 10:50 م
بالصور.. وقفة لملاك "مراقيا" فى الساحل الشمالى لتدهور الخدمات بالقرية ملاك قرية مراقيا فى الساحل الشمالى
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم ملاك قرية مراقيا فى الساحل الشمالى وقفة احتجاجية، اليوم الجمعة، أمام مقر ادارة القرية بسبب انهيار الخدمات فى القرية من نظافة وخدمات سوء حالة الشواطئ وحمامات السباحة رغم قيام ادارة القرية بتأجير الشواطئ وحمامات السباحة وممرات السوق المركزى ورفع قيمة مصاريف الصيانة على الملاك، مطالبين المسئولين بمراجعة ميزانية القرية.

وأرسل الملاك استغاثة إلى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، جاء فيها: "نتشرف نحن ملاك قرية مراقيا الشمالية بالساحل الشمالى بالاستغاثة بمعاليكم بعد تقديم عدة طلبات إلى المسؤلين سواء لشركة الادارة او الجهاز التنفيذى بقريه مارينا العلمين ، وبعدما طفح الكيل وتراكمت مشاكل كثيرة منذ سنوات فى مجال:"الامن -النظافه-الزراعه-الادارة-الشواطئ وحمامات السياحة، وعدم وجود سور خارجى للقرية"، إلى جانب سيطرة الجهاز التنفيذى للقرى "مرقيا-مارينا –ماربيا" على جميع النشاطات وبالأخص النواحى المالية وتأجير الشاطئ وحمامات السباحة وغيرها.

وتابع الملاك فى استغاثتهم لوزير الإسكان: "كل ذلك بالاضافه إلى عدم فاعلية اتحاد الشاغلين والحالى والمنتخب سابقا بطريقة غير واقعية. كما أنه لا تلبى طلبات الملاك اللذى سبق تقديمه له، إضافه إلى ذلك تحويل عدد 36 موظف من القرى الاخرى للعمل بقرية مراقيا واللذى يشكل عبئا إداريا".

وأضاف الملاك:"نحن نختصر طلباتنا فى إحالة الملف المالى فيما يتعلق بالجعل السنوى والدخول الاخرى إلى لجنة محايدة للتحقيق، وفع سيطرة الجهاز التنفيذى للقرى السياحية على النشاطات المذكورة أعلاه وترك ذلك لاتحاد الشاغلين مستقبلا، وإرجاع الموظفين عدد 36 إلى أماكن عملهم السابق، وهناك تراخى كبير لأمن والنظافه القرية والحاجة إلى شركة مهنية متخصصه ( قطاع خاص) فى مجالى الأمن والنظافة تحت مسئولية مدير الأمن الحالى والمعين حديثا.. اللذى نكن له كل الأحترام، وعدم فاعلية اتحاد الشاغلين الحالى يستجوب عقد جمعية عمومية طارئة قبل نهاية هذا الصيف وإعادة انتخاب اتحاد شاغلين جدد وبصورة واقعية وعادلة، والإسراع فى إقامة سور خارجى عام للقرية حفاظا على أمنها وسلامتها"

واختتم ملاك قرية مرايا رسالتهم : "لذلك نهيب بمعاليكم التدخل لبحث هذه الطلبات مع إمكانية تحديد موعد مع معاليكم لمزيد من الإيضاح".

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(1)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(2)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(3)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(4)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(5)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(6)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(7)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(8)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(9)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(10)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(11)
 

 

وقفة-لملاك-قرية-مراقيا-فى-الساحل-الشمالى--(12)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر جنينة

انقذوا مراقيا

انقذوا مراقيا قبل الغرق .... ياخسارة يامراقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة