فى عيد ميلادهم.. هالة عمر: مواليد 18 أغسطس "مشاكسين وحساسين"

الجمعة، 18 أغسطس 2017 06:00 م
فى عيد ميلادهم.. هالة عمر: مواليد 18 أغسطس "مشاكسين وحساسين" شخصية حساسة ومشاكسة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عيد ميلاد مواليد 18 أغسطس توضح خبيرة الأبراج هالة عمر أهم ما يميزهم، وتستعرض بشكل مفصل طبيعة شخصيتهم ذاكرة أبرز العيوب والمزايا التى يتصف بها مواليد الـ 18 من أغسطس .

شخصية مشاكسة وحساسة
شخصية مشاكسة وحساسة

وتقول خبيرة الأبراج، إن الأشخاص المولودين فى يوم الـ 18 من أغسطس ينتمون لبرج الأسد ورقم حظهم هو رقم 8 وحجرهم الكريم هو الياقوت الأحمر، موضحة أن أهم ما يميزهم طيبة القلب والصبر والتسامح والمكافحة والنضال من أجل العيش .

وتشير خبيرة الأبراج إلى أن مولود الـ 18 من أغسطس لديه من الشجاعة والثقة بالنفس ما يجعلانه يصمد دائماً أمام المواقف الصعبة ويعلم تماماً متى يجب أن يتراجع عن موقفه وعلى الرغم من تأثره الشديد بالإخفاقات التى يتعرض لها سواء فى حياته العملية أو الشخصية إلا أنه يظل دوماً محافظا على نفس الشجاعة والإقدام فى مواجهة الأمور والإقبال على اكتساب خبرات جديدة .

وتحذر خبيرة الأبراج، من أن العقبات يمكن أن تؤثر على فرص تحقيق مواليد 18 أغسطس للنجاح إن لم يستجمعوا قواهم سريعاً، كما أنهم يحظوا بتعاطف ومحبة أفراد العائلة والأصدقاء ومن يرتبط بهم عاطفياً يجدون فى طباعهم الحنان، أما عنكم أنتم فقد خلقتم تبحثون عن علاقة جادة ومستقرة بعيداً عن العلاقات العابرة الطائشة التى ينغمس فيها الآخرون، موضحة أن من أبرز عيوب مواليد 18 أغسطس أنهم مشاكسون ويتعاملون بحساسية شديدة ويثقلون أنفسهم بالعمل الكثير .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة