كونتي يستهزئ من مزاعم كوستا قبل مواجهة توتنهام

الجمعة، 18 أغسطس 2017 05:17 م
كونتي يستهزئ من مزاعم كوستا قبل مواجهة توتنهام كونتى مدرب تشيلسى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي أنّ صفحة المهاجم دييجو كوستا في صفوف الفريق طويت تماما واستهزأ في الوقت ذاته من مزاعم اللاعب بأنه عومل كمجرم من قبل الفريق بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتواجد كوستا في البرازيل بعد أن رفض العودة إلى تدريبات فريقه مطالبا النادي اللندني بإطلاق سراحه للانتقال إلى نادٍ جديد، علما بأن وجهته المفضلة ستكون على الأرجح ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني الممنوع حتى يناير المقبل من إبرام تعاقدات جديدة بموجب عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ووجه كوستا، في مقابلة مع إحدى الصحف الإنجليزية قبل أيام، انتقادات لاذعة لطريقة تعامل ناديه تشلسي ومدربه كونتي معه، مشددا على أنه ليس "مجرما".

وكان كونتي أبلغ كوستا (28 عاما) في نهاية الموسم الماضي، عبر رسالة نصية، أنه لن يكون ضمن مخططاته للموسم الجديد. وبعد استبعاده عن الفريق الأول، توجه كوستا إلى البرازيل، ورد كونتي على مزاعم كوستا خلال المؤتمر الصحافي الأسبوعي لتشيلسي اليوم الجمعة بقوله "انه رائع، بصراحة، الأمر مثير للضحك".

وكشف "استطيع القول لكم بان كل لاعب في تشيلسي يدرك تماما ما حصل مع دييجو الموسم الماضي المقابلة مضحكة فعلا".

وأكد كونتي أنّ لا مستقبل لكوستا في الفريق على الإطلاق رافضا مد غصن الزيتون باتجاه لاعبه المشاكس، وختم بقوله "لا، انا لست مهتما في المضي في هذه القضية وأكرر، بالنسبة لي قضي الأمر".

وكان كوستا الذي انضم الى تشيلسي قادما من أتلتيكو في صيف العام 2014، ساهم في إحراز ناديه لقبي الدوري عامي 2015 و2017. وسجل كوستا في الدوري الممتاز الموسم الماضي 20 هدفا.

وعزز تشيلسي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بثلاثة لاعبين هم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي سجل في مباراته الرسمية الأولى معه، والمدافع الألماني أنطونيو روديجر ولاعب الوسط الفرنسي تييمويه باكايوكو.

واستهل تشيلسي حملة الدفاع عن لقبه بطريقة سيئة، بخسارته السبت على ملعبه أمام بيرنلي 2-3، علما بانه أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد قائده ومدافعه جاري كاهيل في الشوط الأول ولاعب وسطه الإسباني سيسك فابريجاس في الثاني.

ويخوض تشيلسي مباراة صعبة للغاية في ضيافة جاره اللندني توتنهام على ملعب ويمبلي بعد غد الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة