أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 18/ 8/ 2017 الأحمر يطلب مكافأة الكأس

الجمعة، 18 أغسطس 2017 10:54 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 18/ 8/ 2017 الأحمر يطلب مكافأة الكأس فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم، الجمعة، الموافق 18 / 8 / 2017  شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة التى يأتى فى مقدمتها إرسال القلعة الحمراء خطابا لاتحاد الكرة للحصول على مكافأة كأس مصر التى توّج بها الفريق مؤخراً.

 

ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الاخبار في السطور التالية:

الاهلي يُخاطب اتحاد الكرة للحصول على مكافآة "الكأس"

قرر النادي الاهلي إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة الأسبوع المقبل من أجل الحصول على مكافآة كأس مصر التى توّج بها المارد الأحمر مؤخراً.

وحصل الأهلى على كأس مصر للمرة الـ36 في تاريخه الثلاثاء الماضي عندما فاز على المصري بهدفين لهدف في اللقاء الذى جمعهما باستاد برج العرب.

ووفقاً للائحة اتحاد الكرة ، فمن المقرر أن يحصل الأهلي على مليون و750 ألف جنيه مكافـآة الفوز بكأس مصر، وقرر مسئولو القلعة الحمراء التحدث مع نظراؤهم في اتحاد الكرة خلال الأيام المنقبلة رسمياً من أجل الحصول على مبلغ المليون و750 ألف جنيه.

67874-فرحة-الاهلى--كاس-مصر-(10)

فرحة الأهلى بكأس مصر

الأهلى يعرض 6 ملايين جنيه وجدو الصغير لترميم "الدفاع"

قدم مسئولو النادى الأهلى بعرض لنظرائهم فى نادى سموحة لشراء محمود عزت مدافع الفريق السكندرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل المدافع الدولى أحمد حجازى الذى انتقل لصفوف ويست بروميتش الأنجليزى .

محمود عزت
محمود عزت

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن إدارة ناديه تقدمت بعرض مالى قيمته 6 ملايين جنيه لشراء عزت من سموحة، فضلاً عن وجود مرونة فى الاستغناء بشكل نهائى عن محمد حمدى زكى مهاجم الأحمر للفريق السكندرى بعد اتخاذ الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى قراراً برحيله.

ويرغب مسئولو الأهلى تقدير قيمة صفقة بيع جدو الصغير لسموحة بمليون ونصف ،مما يعنى أن صفقة شراء محمود عزت ستكلف الخزينة الحمراء 7 ملايين ونصف ،ويعول مسئولو القلعة الحمراء على العلاقة الطيبة بين الناديين، بعد إتمام صفقة انتقال إسلام محارب منذ أيام من صفوف سموحة للأهلى مقابل 7 ملايين جنيه.

ميدو جابر يتلقى عرضا من إنبى للرحيل عن الأهلى

تلقى ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، عرضا من نادى إنبى للانتقال إليه فى الموسم الجديد على سبيل الإعارة، لكن اللاعب لم يتحمّس لفكرة قبول هذا العرض فى ظل رغبته فى البقاء بناديه حتى يناير المقبل، لحين جلب عرض خارجى مناسب له.

وتضاءلت فرص احتراف ميدو جابر في فترة الانتقالات الجارية، رغم أن اللاعب حصل على وعود من وكيله بجلب عروض من أندية الفيصلى أو الاتفاق السعوديين، إلا أنه حتى الآن لم يصل القلعة الحمراء أية عروض رسمية لضمه.

ميدو جابر
ميدو جابر

ويمر ميدو جابر بمرحلة انعدام وزن بعض الشىء، خاصة أنه ليس رقم"1" فى حسابات الجهاز الفنى  للأهلي بقيادة حسام البدري الذى يُفضّل الاعتماد على لاعبين آخرين فى نفس مركزه،وهو ما دفعه مؤخرا للتفكير بقوة فى الرحيل، وتلقى عروض أبرزها من المقاصة لكّنه مازال يتحفظ علي اللعب لأي ناد محلي بعيدا عن الأهلى.

بالصور.. الأهلي يحث أعضاءه لحضور عمومية أغسطس بـ"البوسترات"

علقت إدارة الاهلي "بوسترات" على المبنى الاجتماعى بفرع الشيخ زايد، لحث أعضاء النادى لحضور الجمعية العمومية المقرر لها يومى 25 و26 أغسطس الجارى بفرعى الجزيرة ومدينة نصر.

محمود طاهر
محمود طاهر

ووضع الأهلي هذه البوسترات على المبنى الاجتماعى بفرع زايد والملاعب الفرعية، خلال الندوة التى عقدها محمود طاهر رئيس النادى، مساء أمس "الخميس"، مع الأعضاء لشرح أهمية حضورهم للتصويت.

ويحتاج الأهلي إلى حضور 12.500 عضو لاعتماد لائحته الداخلية والهروب من فخ اللائحة الاسترشادية التى تحاول اللجنة الأوليمبية فرضها على الأندية.

أحمد حمودى يستجم فى الساحل الشمالى خلال إجازة الأهلى

استغل أحمد حمودى ، صانع ألعاب الأهلي، الإجازة التى منحها الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، للاعبين حتى يوم 22 أغسطس الجارى، فى السفر إلى الساحل الشمالى للاستجمام وأخذ قسط من الراحة بعيداً عن القلعة الحمراء، على أن يعود لتدريبات الفريق يوم 23 من الشهر الجارى استعداداً للتواجد فى معسكر الفريق الإعدادى للموسم الجديد ومباراتى الترجى التونسى بذهاب وإياب دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى.

وتوّج أحمد حمودى مع الأهلي ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء الماضى بملعب برج العرب بالفوز على فريق المصرى البورسعيدى بهدفين لهدف ليستعيد الفريق الأحمر هذه البطولة إلى خزائنه بعد غياب دام 10 سنوات، وكان حمودى تخلص من إجهاد العضلة الضامة الذى لاحقه قبل مباراة سموحة بدور الأربعة وخاض برنامج تأهيلى قصير تعافى من خلاله تماماً من هذه الإصابة.

أحمد حمودي
أحمد حمودي

الأهلي يوضح حقيقة منح أعضاء زايد تذاكر "مجانية" لمباراة الترجى

قال وليد مهدى، مدير إدارة المباريات بالاهلى، إن ناديه لم يشترط حصول أعضاء فرع الشيخ زايد على تذاكر لمباراة الترجى التونسى بالحضور للجمعية العمومية، المقرر إقامتها يومى 25 و26 أغسطس الجارى لاعتماد لائحة النظام الأساسى.

وخرجت تقارير فى الساعات الماضية تفيد بمُطالبة الأهلي لأعضاء الشيخ زايد، خلال الندوة التى عقدها محمود طاهر أمس، بالحضور للجمعية العمومية من أجل الحصول على تذاكر لمباراة الترجى يوم 16 سبتمبر المقبل فى ذهاب دور الثمانية الأفريقى.

الأهلي يُحدد 5 سبتمبر موعدا لتجربته الودية الثانية بمعسكر 6 أكتوبر

حدد الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدري 5 سبتمبر المقبل موعداً للتجربة الودية الثانية التى يخوضها الفريق الأحمر خلال معسكره المقرر إقامته بمدينة 6 أكتوبر، على أن يتم تحديد طرفها فى اليومين المقبلين.

وسيخوض الأهلي يوم 30 أغسطس لقاءً ودياً أمام فريق النصر، ثم تجربة أخرى يوم 5 سبتمبر فى إطار استعداداته للموسم الجديد بمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الأولي.

وحصل لاعبو الفريق على راحة لمدة أسبوع عقب التتويج بكأس مصر بالفوز امام المصرى بهدفين لهدف يوم الثلاثاء الماضى.

حسام البدري
حسام البدري

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة