تأجيل "عمومية أطباء الغربية "للمطالبة بإقالة وكيل وزارة الصحة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 04:36 م
 تأجيل "عمومية أطباء الغربية "للمطالبة بإقالة وكيل وزارة الصحة جانب من عمومية أطباء الغربية
الغربية - محمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر تأجيل الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء بالغربية، لعدم اكتمال النصاب القانونى للأعضاء، حيث كان من المقرر حضور 100 طبيب، ولم يحضر سوى 80 فقط حتى الثانية ظهرا.

وكان عدد كبير من الأطباء قد توافدوا على مقر  نقابة الأطباء بالغربية، اليوم الجمعة، للمشاركة فى الجمعية العمومية الطارئة، بحضور الدكتورة منى مينا وكيل النقابة العامة للأطباء، والدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء؛ والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية والدكتور جرجس رزق أمين عام نقابة أطباء الغربية ، وعدد من الأطباء، إضافة إلى حضور عدد من أعضاء النقابات الفرعية لمحافظات الدلتا، للتأكيد على مطالب الأطباء بإقالة الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، ردا على إساءته في تصريحات للأطباء ووصفهم بـ "الزبالة".

وكانت النقابة العامة للأطباء، قد طالبت فى بيانات إعلامية سابقة بضرورة إقالة "شرشر" من منصبه لإساءته لجموع  الأطباء، إضافة إلى إساءته لمنصبه الوظيفى وإحالته إلى لجنة آداب المهنة والتقدم ببلاغات رسمية للنائب العام؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد لتكديره الأمن العام.

وأكد الدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، أن مهنة الطب رسالة وطنية من أهم آلياتها الوقوف بجانب المرضى، معربا عن رغبته فى تغيير اسم النقابة إلى "نقابة الأطباء والمرضى"، لافتا إلى أنه لا يقبل إهانة الاطباء بأى شكل أو وسيلة، مشيرا إلى أن قواعد المهنة تلزم جموع الأطباء بالانضباط وفق اللوائح المعلنة، قائلا: " كلنا زائلون والمهنة هى الباقية" .

كما ناشد نقيب الأطباء بالغربية زملائه الذين شاركوا فى عقد الجمعية العمومية الطارئة، بأن حضورهم بهدف الحفاظ على الكيان النقابي وتقويته للوقوف ضد من يسيىء إلى الأطباء ويتعمد إهانتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة