سياسى أمريكى يهدد صحفية من أصول لاتينية ـ إفريقية بالحرق خلال حوارها معه

الجمعة، 18 أغسطس 2017 04:14 م
سياسى أمريكى يهدد صحفية من أصول لاتينية ـ إفريقية بالحرق خلال حوارها معه الصحفية إيليا كالديرون خلال حوارها مع كريس باركر زعيم إحدى منظمات كى كى كى
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد سياسى أمريكى يتزعم إحدى منظمات "الفوقيين البيض" كو كلوكس كلان، التى تعرف اختصارا بـ"KKK"، صحفية من أصول لاتينية ـ إفريقية بالحرق خلال حوارها معه.

 

وكو كلوكس كلان، التى تعرف اختصارا بـ"KKK"، هو اسم يطلق على عدد من المنظمات فى الولايات المتحدة الأمريكية التى ما تزال تعمل حتى اليوم، والتى تؤمن بالتفوق الأبيض ومعاداة السامية والعنصرية ومعاداة الكاثوليكية، وكراهية المثلية.

 

وقالت صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن صحفية أمريكية من أصول إفريقية - لاتينية أجرت مقابلة مع أحد أعضاء كو كلوكس كلان، مضيفة أنه هددها بعنف وبالتالى كانت تشعر بالقلق على سلامتها.

 

وأوضحت الصحيفة أن الصحفية، إيليا كالديرون، التى تعمل لحساب شبكة "يونيفيسيون" اللاتينية والتى لها أصول إفريقية وكولومبية أخذت موعدا من زعيم KKK كريس باركر فى ولاية كارولينا الشمالية، وشاهدت باركر يرأس اجتماعا للمنظمة بينما يرتدى المشاركون فيه جلابيب ويبدون مقنعين ويرقصون حول عدد من المشاعل، فى مشهد يعرف به أتباع مثل تلك المنظمات المتطرفة.

 

وروت الصحفية، أن باركر عاجلها بالسؤال: لماذا لم تعد إلى بلدها الأصلى؟ ثم قال لها: "ليس لدينا شىء هنا فى أمريكا، كل شىء سوف يمضى وتأخذه الفيضانات، ولكن كما يقول الله نفسه سوف نطاركم ونطردكم من هنا".

 

وأضافت الصحيفة نقلا عن الصحفية، أن "باركر" توقف عن الحديث فجأة وقال لها: "سنحرقك".

 

وعندما سألته: كيف يخطط لحرق 11 مليون مهاجر؟ أجاب: "قتلنا 6 ملايين يهودى آخر مرة، أحد عشر مليونا لا شىء". وهنا إشارة إلى ما يقال إنه المحارق النازية ضد اليهود فى ألمانيا إبان فترة الحرب العالمية الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة