بالصور.. انقطاع المياه 7 أيام عن "الألبان" بالسويس.. والمحافظ:الأزمة ستنتهى

الجمعة، 18 أغسطس 2017 03:35 م
بالصور.. انقطاع المياه 7 أيام عن "الألبان" بالسويس.. والمحافظ:الأزمة ستنتهى سيارات تبيع المياه
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لمدة 7 أيام كاملة تعانى قرية الألبان الجديدة بمحافظة السويس والتى تقع بالقرب من طريق السويس-الإسماعلية من انقطاع مياه الشرب، ما دفع المواطنين إلى إرسال استغاثات إلى رئاسة مجلس الوزراء، مطالبين محافظة السويس اللواء أحمد حامد بالتدخل.

وقال أحمد خشانة، أحد سكان الألبان الجديدة، "7 أيام متواصلة ومياه الشرب منقطعة عن القرية، نحن فى أزمة كبيرة جدًا، لأن القرى بجانب أن السكان اتحرموا من المياه توجد ماشية تتعرض للخطر وسيتسبب العطش فى القضاء عليها".

وأكد خشانة، أن أحواض المياه الخاصة بمواشينا نفذت، وأرسلنا استغاثات إلى رئيس مجلس الوزراء، وقمنا بالاتصال والذهاب إلى غرفة الطوارئ بمبنى محافظة السويس، ولكن النتيجة سيئة لأنه فى مبنى المحافظة لم يتحرك معنا أحد مما تسبب فى ترك عدد من السكان للقرية.

وأضاف على عامر، مزارع بالقرية، أن "الأزمة لا يشعر بها سوى من يعيش فيها، تخيل أنه لا تستطيع توفير المياه لأولادك كل يوم، فنحن محرومين من أقل مستوى للمعيشة ويجب على الحكومة التحقيق مع المقصرين الذين يريدون إشعال الأزمات بتقصيرهم".

وأكد على، أنه توجد سيارات تقوم بنقل المياه لمن يريد شراء المياه وسعرها 200 جنيه فى النقلة الواحد وهذا كثير علينا.

ومن جانبه، قال اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أن العطل المتسبب فى انقطاع المياه عن قرية الألبان الجديدة بالسويس يتم إصلاحه حاليًا.

وأكد محافظ السويس، أن جميع الأزمات التى تظهر من وقت لآخر ببعض القرى بسبب المياه ستنتهى مع تشغيل محطة المياه الجديدة شرق قناة السويس، والتى تم الانتهاء من إنشائها.

 

 

جفاف أماكن تجمع المياه
جفاف أماكن تجمع المياه

 

 الماشية تنتظر المياه
الماشية تنتظر المياه

 

 العطش بالقرية
العطش بالقرية

 

سيارات تبيع المياه
سيارات تبيع المياه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة