يوميات النجوم فى الويك إند على "إنستجرام".. نانسى عجرم وبناتها يرقصن على أغنية happy.. ومى عز الدين بعد كشفها عن لون عينها الحقيقى: بحب العدسات أوى.. ومى كساب تحتفل بعيد زواجها "ع البحر"..وأبلة فاهيتا فى الساحل

الجمعة، 18 أغسطس 2017 03:08 م
يوميات النجوم فى الويك إند على "إنستجرام".. نانسى عجرم وبناتها يرقصن على أغنية happy.. ومى عز الدين بعد كشفها عن لون عينها الحقيقى: بحب العدسات أوى.. ومى كساب تحتفل بعيد زواجها "ع البحر"..وأبلة فاهيتا فى الساحل أبلة فاهيتا ومى عز الدين ولقاء اللخميسى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومهم فى الويك إند، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

 

البداية مع النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حيث نشرت فيديو عبر حسابها، ترقص فيه مع زوجها وابنتيها "إيللا وميلا" على أنغام أغنية happy، وظهرت بالفيديو وأسرتها مرتدين ملابس رياضية مناسبة للرقص، معلقة على الفيديو Because" I'm happy".

 

Because I'm happy 😀

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

فيما كشفت الفنانة مى عز الدين، عن لون عينيها الحقيقى بدون العدسات اللاصقة، مؤكدة أنها تحب العدسات جدًا، وعلقت على صورتها: "لون عينى الحقيقى بدون عدسات عشان فيه ناس كتير بتسألنى أنتى لون عينيكى إيه، ومحدش يقولى كدة أحلى عشان أنا بحب العدسات قوى".

مى عز الدين
مى عز الدين

 

كما نشر الحساب الرسمى للدمية الشهيرة أبلة فاهيتا عبر الموقع، صورة لها فى قرية مراسى بالساحل الشمالى لقضاء إجازتها، مصحوبة بتعليق: "أنا أحب الساحل".

ابلة فاهيتا
ابلة فاهيتا

 

فيما احتفلت الفنانة مى كساب بعيد زواجها بطريقة مختلفة مع زوجها فنان المهرجانات أوكا وابنتهما، ونشرت مى صورة لهم فى البحر، معلقة عليها:"ده أحلى عيد جواز مر عليه الأول كنت حامل فى أغلى حاجة جت فى عمرى والتانى كانت معايا ربنا يخليها لينا ويحفظها ويجعلها من عباده الصالحين أهم حاجة فى اليوم امبارح أنه كان رومانسى قوى.

 

وتابعت: "يارب ديمها نعمه واحفظها من الزوال.. 17/8/2017 حبيبى بحبك كل سنة وانت معانا ربنا يحفظك ويبعد عنك ولاد الحرام ويكرمك وتحقق كل أحلامك".

 

مى كساب
مى كساب

 

ونشرت النجمة ميريام فارس صورة جديدة لها أثناء قضائها إجازتها، معلقة عليها: "العودة إلى منزلى الصيفى"، كما نشرت فيديو آخر أثناء رقصها بطريقة طريفة.

ميريام فارس
ميريام فارس

 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

 

كما شاركت الفنانة لقاء الخميسى متابعيها بمجموعة صور لها أثناء قضاء إجازتها فى أوروبا، وظهرت فى عدد من الأماكن المختلفة مستمتعة بالطبيعة والهدوء، وحسدها الجمهور على زيارتها لهذه الأماكن، كما ظهرت بملابس صيفية وتزينت بعدد من الإكسسوارات.

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

 

لقاء
لقاء

 

فيما حرصت الفنانة إيمى سالم، على تهنئة صديقها الفنان أحمد صلاح حسنى، بمناسبة عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفنى.

 

ونشرت "إيمى"، مجموعة من الصور التى جمعتها بالعروسين عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أحدث عريس فى الوسط الفنى.. مبروك يا حبيبى.. ربنا يسعدك انت وإسراء ويجمع بينكم فى خير ويرزقكم بالذرية الصالحة".

 

ايمى سالم
إيمى سالم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة